فعاليات

الخبر تستضيف فعاليات معرض “عالم الأناقة” فى نسخته الرابعة

الخبر تستضيف واحد من أهم الفعاليات النسائية بالمملكة ، وحيث تشهد الخبر ، مساء اليوم الأربعاء ولمدة 4 أيام، إنطلاق فعاليات معرض “عالم الأناقة” فى نسخته الرابعة بفندق التوقيع (التوليب ان سابقا) بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.

ويعد هذا الحدث النسائي الأبرز من نوعه والمقتصر على السيدات والآنسات من مختلف الأعمار ، وهو مختص بجميع مستلزمات وكماليات المرأة العصرية . ويشارك في المعرض مؤسسات ومصممات يعرضون فيه كل مالديهم من منتجات وتصاميم وخدمات ويقدمون أحدث الابتكارات ومستلزمات المراة من أناقة وجمال.

يضم المعرض عدداً من الشركات الراعية والمؤسسات المحلية، العاملة في قطاع الأناقة، التي تشارك بأجنحة خاصة بها، تعرض من خلالها أحدث الموضات النسائية في الملابس الجاهزة والاكسسوارات والعطورات وغيرها.

والمعرض نسائي بالكامل وهو خاص بكل ما تحتاجه المرأة العصرية من مستلزمات الموضة والاناقة فضلا عن تجهيزات الاعراس والحفلات.

يتضمن المعرض اركانا واجنحة مختلفة تهم المرأة من ازياء وعطور ومكياج بتواجد عدد من خبيرات التجميل كما يتضمن المعرض مشاركة عدد من المصورات الفوتوغرافيات من خلال استديو هات التصوير الخاصة بهن حيث سيكون لتلك الاستوديوهات تواجد وحضور لتقديم خبراتهن في هذا المجال لهاويات التصوير بالمحافظة
فضلا عن مشاركة عدد من الاركان التي تمثل عدد من محلات المجوهرات والإكسسوارات وكذلك الإكسسوارت المنزلية والعباءات النسائية والجلابيات والحلويات والشوكولاتة ومشاركة عدد من الاسر المنتجة دعما من المؤسسة لتشجيع الاسر على تسويق منتجاتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟