فعاليات

انطلاق فعاليات معرض “فوديكس السعودية 2016” بجدة .. الإثنين

تنطلق فعاليات معرض “فوديكس السعودية 2016” غدا الإثنين الموافق 21 نوفمبر وحتى 24 من الشهر ذاته بمركز جدة للمؤتمرات والمعارض.

ويعد هذا الحدث ، الذى تنظمه ريد سنيدى للمعارض ، هو أكبر معرض سعودي دولي متخصص 100% في قطاع الأغذية والمشروبات وبالتالي فإن أمام المشترين السعوديين المهتمين بقطاع التوزيع وتجارة التجزئة وقطاع الضيافة فرصة التعرف على منتجات غذائية جديدة من أكثر من 35 بلداً حول العالم وتبادل الأعمال والخبرات مع العارضين.

وكان تقرير اقتصادي قد توقع إرتفاع واردات السعودية من الأغذية إلى 130 مليار ريال في عام 2020 بنسبة نمو تتراوح بين 7 و8% سنويًا. وأوضح مدير المعرض روني الحداد، أن المعرض يشارك به قرابة 230 عارضًا من 35 دولة يقدمون أفضل المنتجات والعروض للأغذية الطازجة والمبردة والمجمدة ومنتجات الألبان وخدمات الأغذية والمعلبات واللحوم والدواجن والوجبات الخفيفة والحلوى.

وقال الحداد يعتبر “فوديكس السعودية” أكبر معرض سعودي دولي متخصص 100% في قطاع الأغذية والمشروبات ويتيح الفرصة للمهتمين بقطاع التوزيع وتجارة التجزئة وقطاع الضيافة للتعرف على منتجات غذائية جديدة من أكثر من 35 بلداً حول العالم وتبادل الأعمال والخبرات مع العارضين. وأشار إلى أن النسخة الجديدة تتميز بثلاث إضافات هي إقامة معرض متخصص لقطاع المخابز والحلويات يضم مختلف منتجات الحبوب والخبز ورواد الصناعة من جميع انحاء العالم، كما يتضمن مسابقة للطهى يشارك بها 140 طاهيًا على مدار ثلاثة أيام ويتولى التحكيم فيها لجنة من 12 حكمًا ، ويحصل الفائزون على 7 ميداليات ذهبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟