فعاليات

انطلاق فعالية أيام زمان الترفيهية العائلية فى الأول من يونيو المقبل

تنطلق فعالية أيام زمان الترفيهية العائلية فى الأول من يونيو المقبل تحت شعار “لمة تعيشن أيام أول”، بهدف إحياء العادات والتقاليد القديمة التي تعودنا عليها ومن أجل اضفاء جو من المتعة والترفيه ومشاركة الذكريات الجميلة.

وتتضمن الفعالية العديد من العروض الفنية فضلا عن أنها تتيح شراء ملابس ومجوهرات وإكسسوارات منزلية وعروض لفنون وحرف ، كما تتضمن معرضا لسيارات كلاسيكية من سيارات زمان.

وتستمر الفعالية حتى 4 يونيو 2017 من 9 مساء إلي 2:30 صباحاً بقاعة الفريدة بالرياض ، وللاستفسار التواصل على:

0569003532

يذكر أن السيارات الكلاسيكية هي السيارات القديمة. التعريف الدقيق يختلف في جميع أنحاء العالم. نادي السيارات الأمريكية القديمة يؤكد أن السيارة يجب أن تكون بين 30 و 49 عاما لتكون كلاسيكية، في حين أن السيارات بين 50 و 99 تعد في فئة ما قبل العتيقة، والسيارات 100 سنة تعتبر في فئة السيارات العتيقة. نجد في المملكة المتحدة، مجموعة “السيارات الكلاسيكية” المخضرمة تعتبر (ما قبل الحرب العالمية الأولى)، اما العتيقة تعتبر في الحقبة (1919-1930)، واما سيارات (1930s) اتعتبر ما بعد-العتيقة. لم يتم تعريف السيارات الكلاسيكية ما بعد الحرب العالمية الثانية ذلك على وجه التحديد.
كما أن السيارات التراثية والكلاسيكية لم يعد اقتناؤها مقتصراً على طبقة محددة من المجتمع الأغنياء والشخصيات الاعتبارية والمشهورة، بل نرى من يمتلكها أناس رغم حاجتهم الماسة للمال، إلا أنهم يمتلكونها ولا يتنازلون عنها بأي شكل من الأشكال، خصوصاً من يقتني سيارة نادرة جداً، حيث نجدهم يشاركون فيها في مختلف المعارض والمناسبات التي تقام في الداخل والخارج، لافتاً إلى أن قيمة هذه السيارات لا يمكن تقييدها بسعر كون أنه يتحدد سعرها لدى مالكها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟