فعاليات

بالصور .. اختتام فعاليات برنامج #حياة_صح بحضور أكثر من 400 عريس وعروسة

أقيمت اليوم السبت فعاليات برنامج #حياة_صح بحضور أكثر من 400 عريس وعروسة في مركز الملك فهد الثقافي برعاية سمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن آل سعود وتنظيم مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها خبراء التربية وتلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع بالمجان وعلى مدار العام .

وفي كلمة الأميرة نوف أثنت على جهود خبراء التربية المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية بالتنظيم الدقيق والاهتمام المسؤول كما شكرت الرئيس التنفيذي لمجموعة خبراء التربية الشيخ عبد الله بن منصور القحطاني الذي أولى المسؤولية الاجتماعية اهتماما وأولوية في مسيرة التنمية المستدامة كما تحدثت عن أهمية الرباط الأسري في الحياة الزوجية وما على الزوجين بذله لاستمرار تلك الحياة كون الأسرة هي اللبنة الأساسية لبناء المجتمع .

وقد شارك المتحدثون بأسلوب شيق وجاذب نال استحسان الحضور وتخلل البرنامج بعض قصص النجاح والأناشيد وأجيب على مداخلات الحضور . وقال عبدالله المقاطي ، أحد العرسان : “اليوم هو نقطة تحول في حياتي المستقبيلة فقد عرفت أشياء كانت غائبة عن ذهني وآشعر أني أصبحت أكثر فهما للحياة الزوجية” ، مشيدا بخبراء التربية .

وقالت عائشة مسفر ، إحدى العرائس : “البرنامج فاق كل توقعاتي وزودني باستراتجيات تجعلني بإذن الله زوجة سعيدة وسأطبق كل ما تعلمته اليوم وشاركت كل المتطوعات من فريق آمنون لجهودهن الرائعة والمخلصة” .

ووجه المهندس وراد الشلوي ، قائد البرنامج ، شكره وتقديره لكل من شركة المراعي ونادي المسافر وفندق قصر الرياض وعيادات تجديد الصحة والمجال ومؤسسة رحال ومركز السعودي ريلاكس وشركة هناد ومطعم امبرز وحدائق النرجس ومطعم انتيكا روما وقصر الهند ومطعم سمكتي ومجمع اشبيليا الطبي ومركز مراس لمشاركتهم العرسان والعرائس يومهم التدريبي الكبير .

يذكر أن البرنامج ، الذى اختتم اليوم أيضاً ، شهد حضورا كثيفا من الجنسين الذين تفاعلوا مع جميع المتحدثين .

2

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟