تغطيات أكثر

بالصور.. “نماء” تشارك في معرض الفرق التطوعية بمنطقة مكة المكرمة “كن قدوة..أنا متطوع”

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بجهود جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة في العمل التطوعي وجهودها بالشراكة مع المديرية العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة، وذلك خلال مشاركة جمعية نماء في معرض الفرق التطوعية بمنطقة مكة المكرمة الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة تحت شعار “كن قدوة.. أنا متطوع”.

كما استعرضت جمعية نماء حصولها على جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة مقابل دورها الاجتماعي في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، وإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، والإسهام في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

وخلال حفل التدشين توج سمو الأمير مشعل بن ماجد جمعية نماء بدرع شكر تسلمه مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور، الذي أعرب عن أمتنانه وشكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة لدعمه المتواصل للجمعية، كما قدم الشكر للمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة لدعوة الجمعية للمشاركة في معرض الفرق التطوعية “كن قدوة.. أنا متطوع”.

وأوضح النور بأن الجمعية تعتز بشراكتها مع مديرية الدفاع المدني في كل ما يخدم هذا الوطن المعطاء، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الرسمية والقطاع الخاص والجمعيات الخيرية والمتطوعين في كل ما يقدم خدمة للمجتمع ويسهم في تنميته.

وأبان النور بأن الجمعية تستعرض خلال مشاركتها في المعرض -الذي يقام بالتزامن مع فعاليات ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟”- إنجازاتها ومشاريعها التنموية وإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر.

يذكر بأن معرض الفرق التطوعية بمنطقة مكة المكرمة الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بمجمع الأندلس التجاري تحت شعار “كن قدوة.. أنا متطوع” يحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ويضم ما يقارب 30 ركنا للجمعيات الخيرية والفرق التطوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟