تغطيات أكثر

تواصل فعاليات ملتقى “شبابنا غالي” بمحافظة العقيق

ضمن الفعاليات التي تشهدها محافظة العقيق تتواصل غداً فعاليات ملتقى “شبابنا غالي”، الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العقيق، بإقامة العديد من الفعاليات والمسابقات.

وأوضح رئيس المكتب التعاوني بالعقيق علي بن عوضه مديس, أن الملتقى الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العقيق، و الذي يُقام بحديقة الشباب بجوار المحافظة ويستمر لمدة خمسة أيام يستهدف الشباب, ويتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والمسابقات والألعاب الترفيهية.

ويتخلل الملتقى الذي يستمر على مدى خمسة أيام, العديد من الفعاليات المنوعة التي تشمل الأمسيات الإنشادية والشعرية، والبرامج الدينية والثقافية والترفيهية، والمسابقات، واللقاءات المفتوحة، إلى جانب لقاء مع معالي مدير جامعة الباحة.
وأوضح رئيس المكتب التعاوني بالعقيق علي بن عوضه مديس, أن المكتب يحرص على إقامة مثل هذه الملتقيات في أماكن تواجد الشباب كونهم الفئة المستهدفة لتحقيق أهداف الملتقى لاحتواء الشباب وتعزيز القيم الدينية والوطنية في نفوسهم وغرس المبادئ لدى النشء وتقديم الفائدة للحضور في قالب ترفيهي اجتماعي، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة للملتقى خصصت العديد من الجوائز المادية والهدايا القيمة للحضور.
 من جانبه رحب مديرالمكتب التعاوني بالعقيق الشيخ علي عوضه مديس بالحضور متحدثا عن دور الشباب في بناء وحماية الوطن ومثمنا لولاة امرنا تشجيعهم لكل منشط يخدم الوطن وابناء الوطن. ممتنا لمقام الامارة ومحافظ العقيق غلاب ابو خشيم الرئيس الفخري للمكتب على الدعم اللامحدود لمثل هذه البرامج شاكرا في نفس الوقت جميع الجهات المشاركة والمركز الاعلامي على جهودهم وتعاونهم لانجاح الملتقى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟