فعاليات

جدة تشهد اليوم انطلاق فعاليات معرض بريستيج اكسبو

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض بريستيج اكسبو والتى تستمر حتى 17 يونيو الجاري بفـنـدق هيـلـتون بمدينة جدة.

ويشهد المعرض تجمع عدد كبير من التاجرات و مديرات وسيدات الأعمال و أصحاب المؤسسات والشركات إضافة إلى الحرفيات وبعض أصحاب المهن اليدوية والمنشآت التجارية من داخل المملكة و خارجها.

كما يشهد المعرض عقد صفقات و أعمال تجارية بين المشاركين ، فضلا عن فرصة الاستفادة من خبرات كبار التاجرات و الشركات و المؤسسات . ويهدف معرض بريستيج اكسبو إلأى تحريك و انتعاش السوق المحلي و جميع القطاعات التجارية الأخرى.

وللاستفسار التواصل على:

0544668266

ويستهدف المعرض ،عدداً كبيراً من الزوار والعارضين حيث يطمح إلى بلوغ عدد الزوار 15 ألف زائر ، يطلعون على 4 آلاف منتج يقدمها 250 عارضاً . ويقدم المعرض أحدث الأفكار عن الفخامة والرقي وسط أجواء من الإبهار الحقيقي لأرقى التصاميم وأفخم المنتجات وأجمل العروض.
ويجمع معرض “بريستيج اكسبو” عدداً كبيراً من التاجرات ومديرات الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات إضافة إلى الحرفيات وبعض أصحاب المهن اليدوية والمنشآت التجارية من داخل المملكة وخارجها .
ويشهد معرض “بريستيج اكسبو” عقد صفقات وأعمال تجارية بين المشاركين ،كما يعد فرصة للاستفادة من خبرات كبار التاجرات وسيدات الأعمال والشركات والمؤسسات ويهدف إلى تحريك وانتعاش السوق المحلي و جميع القطاعات التجارية الأخرى.

يذكر أن  معرض بريستيج اكسبو النسائي Prestige Expo 2017‎ هو  معرض نسائي متخصص ومنوع يضم كل ما يهم المرأة بشكل خاص والعائلة بشكل عام .. يشارك معنا سنويا أرقى وأعرق الشركات ، المؤسسات والأفراد بمختلف المجالات

ومكان عقد فعاليات المعرض هو
فندق جدة هيلتون- قاعةالهيلتون
خلال الفترة من
13 الى 17يونيو 2017
18 الى 22 رمضان 1438
المدة : خمسة أيام ( الثلاثاء, الاربعاء , الخميس , الجمعة ,السبت)
الوقت : من الساعة التاسعة مساءاًإلىالساعة الثالثة صباحاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟