فعاليات

دبي تستضيف معرض الشرق الأوسط الزراعي فى 9 أبريل الجاري

يعد معرض الشرق الأوسط الزراعي، هو أكبر معرض تجاري مخصص للصناعات الزراعية، وتربية الأحياء المائية، والدواجن، والماشية، والطب البيطري في المنطقة.

ويُمثل المعرض ، الذى تنطلق فعالياته خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل الجاري بمركز دبي التجاري العالمي، فرصة مثالية للمتخصصين في هذه القطاعات، خاصة مع مشاركة أكثر من 220 عارضاً من مختلف أنحاء العالم لعرض المنتجات المبتكرة في مجالات الزراعة والري، ومزارع تربية الماشية والدواجن، ومشاتل الزهور والبستنة، والمزارع السمكية، والمبيدات الحشرية، والكيماويات، وتربية الأحياء المائية، والآلات الزراعية.

وقد شارك في حضور الندوات والمؤتمرات وندوات تواصل الشركات المرافقة للمعرض الذي يُقام على مدار ثلاثة أيام حيث شارك في دورته العام الماضي شركات ومنظمات عديدة منها الضهرة للزراعة (ش.م.م)، وإف. آر. أملكو، وIFFCO، ووزارة البيئة والمياه، ورويال برينكمان وأكثر من ذلك. وقد اعتبر 87% من حضور معرض الشرق الأوسط الزراعي، أنه فعالية أساسية في نجاح أنشطتهم التسويقية في منطقة الشرق الأوسط.

ويعتبر معرض الشرق الأوسط الزراعي من أكبر الفعاليّات في المنطقة، والمختصّة بالصناعة الزراعيّة بكافّة مجالاتها من الطب البيطري وتربية الأحياء المائيّة إلى الماشية. يتم عرض آلاف المنتجات والخدمات والسلع الّتي تُعنى بهذا القطاع خلال المعرض نذكر منها: منتجات الرَي والمبيدات الحشريّة والكيماويّات والآلات الزراعيّة والمشاتل والزهور وغيرها الكثير. كما ويقدّم المعرض مؤتمرات وندوات من قبل الأطراف والشركات المنظّمة والمُشاركة تلقي الضوء على أبرز التقنيّات المستحدثة في عالم صناعة الزراعة وأبرز الإنجازات والتحديّات وكيفيّة معالجتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟