اخبارفعاليات

عروض خاصة وورش عمل بمعرض “سكني” للعاملين في منظومة القطاع المالي

تنظم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، اليوم الأحد، معرض “سكني” للعاملين في منظومة القطاع المالي، بالشراكة مع وزارة المالية؛ وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات.

ومن المقرر أن يقام المعرض على مدار 4 أيام خلال الفترة من 19 إلى 22 مايو الجاري، على أن يتضمن عروضًا خاصة، وورش عمل توعوية وتثقيفية لمنسوبي المالية، والعاملين في الجهات ذات العلاقة بالقطاع؛ وذلك بمشاركة أكثر من 14 جهة تمويلية من البنوك، وشركات القطاع الخاص.

ويقدم المعرض خدمات إسكانية لمنسوبي وزارة المالية، تشمل المستفيدين المدرجين على قوائم وزارة الإسكان، وصندوق التنمية العقارية، كما سيتم على هامش المعرض توقيع اتفاقية بين وزارة المالية وبرنامج “سكني” تتضمن التنسيق بين الطرفين لتقديم عروض خاصة لمنسوبي الوزارة، تشمل توفير خصم خاص على هامش الربح لمن يزيد دخلهم الشهري عن 14 ألف ريال، ودعمًا كاملًا للأرباح من إجمالي مبلغ التمويل الذي يصل إلى 500 ألف ريال وكذلك الرسوم الإدارية لمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال.

ويهدف المعرض إلى رفع مستوى الوعي بالخيارات السكنية والتمويلية، بالإضافة إلى تقديم حلول تمويلية، بالشراكة مع البنوك وشركات القطاع الخاص؛ لتسهيل رحلة المستفيد نحو امتلاك المسكن الملائم.

الجدير بالذكر أن الشراكة بين وزارة المالية وبرنامج “سكني” تعد الثالثة من نوعها؛ حيث قام البرنامج بتوقيع اتفاقية مماثلة مع وزارتي الصحة والخدمة المدنية مؤخرًا ، وذلك بهدف تقدم خدمات إسكانية لمنسوبي هذه الوزارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟