اخبارفعاليات

غرفة الرياض تناقش “الخدمات البنكية المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”.. الأربعاء

تستضيف غرفة الرياض ممثلة بلجنة الاستثمار والأوراق المالية، بالتعاون مع لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، محاضرة توعوية بعنوان “الخدمات البنكية المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”؛ وذلك يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن تستعرض المحاضرة التي يقدمها محمد بن عبد الله أبو النجا ، نائب رئيس ومدير إدارة الأعمال الناشئة بالمنطقة الغربية في بنك الرياض, منتجات دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع البنكي، إضافة إلى الفرص والتحديات التي تواجهها، ومساهمة البنوك السعودية في التمويل.

كما دعت غرفة الرياض قطاع الأعمال من المهتمين في هذا الجانب، إلى حضور المحاضرة والاستفادة من الشروحات التي ستقدم، والإجابة عن الاستفسارات.

من جهته ، أوضح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والاوراق المالية محمد الساير أن المحاضرة ستناقش واقع تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، وطرق واليات الحصول على التمويل وآلية تسعير التمويل تحت مظلة برنامج كفالة، كما تستعرض المحاضرة الفرص والتحديات لنمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، ومساهمة البنوك السعودية في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة.

ودعا الساير قطاع الأعمال من المهتمين في هذا الجانب، لحضور المحاضرة والاستفادة من الشروحات التي سيقدمها المحاضر.
ويمكن معرفة التفاصيل عن طرق الدعم عبر الرابط التالي https://chamber.sa

من جانب آخر ، تنظم غرفة الرياض حفل سيدات الأعمال السنوي مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م، الذي سيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، كما نظم الغرفة حفل رجال الأعمال السنوي مساء الأربعاء 18 سبتمبر 2019م، الذي سيقام أيضا في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟