فعاليات

فندق فورسيزونز الرياض يحتضن فعاليات معرض “كذا زواجاتنا” المخصص للأعراس

ينظم فندق فورسيزونز الرياض بالتعاون مع “بيل جيت” أكبر وأفخم معرض للزواجات في مدينة الرياض تحت عنوان “كذا زواجاتنا”. و”كذا زواجاتنا” هو معرض زفاف متكامل و مبتكر يعرض المواهب السعودية وأفضل شركات المحلية و العالمية في هذه المجال.

ويهدف هذا المعرض الذي يقام في فندق فورسيزونز  لتقديم أفضل الخيارات التي تخدم كل عروس ليكون التنظيم ليومها المميز أسهل من أي وقت مضى. وفي الوقت ذاته يسعى المعرض أن يعكس الثقافة الغنية والتقاليد السعودية لحفلات الزفاف.

وسيضم المعرض تشكيلة منوعة من العارضين من مجلات الأزياء الراقية، المجوهرات، التصوير الفوتوغرافي و الفيديو، ، الإكسسوارات ، مستحضرات التجميل، العطور، الشوكولاتة، وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، سيشمل المعرض عرض أزياء حصري للسيدات، و عرض 3D.

ويوفر المعرض قسم للعوائل وقسم للسيدات فقط. وستبدأ جميع أنشطة المعرض في الساعة الرابعة مساء ابتداء من 25 سبتمبر وحتى 27 سبتمبر.

يذكر أنه على مدار الأعوام الماضية أصبح فندق فورسيزونز الرياض الوجه المثالية لإقامة حفلات الزفاف. وقد شهد الفندق إحياء أفخم و أبرز الزواجات حيث أنه أصبح مصدر ثقة لضيوفه لأهتمامه بأدق التفصيل و جودة خدماتة العالية.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على :
+966112115212

ومن الجدير بالذكر أنه لطالما أبدع منظمو حفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية، من أجل تحقيق أحلام العرائس وجعلها واقعاً جميلاً. حيث لم يعد منظمو حفلات الزفاف السعوديون يتبعون قواعد حفلات الزفاف التقليدية، والتي تجعل جميع حفلات الزفاف تبدو متشابهة؛ بل على العكس تماماً، أصبحوا ينظمون حفلات الزفاف وفق شخصية كل عروس.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟