فعاليات

معرض ومؤتمر الصحة العربي.. أكبر فعاليات الرعاية الصحية بالمنطقة ينطلق بدبي نهاية يناير 2017

معرض ومؤتمر الصحة العربي هو أحدث الفعاليات في الامارات العربية المتحدة، يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي، فى الفترة من 30 يناير إلى 2 فبراير 2017 . ويعد المعرض أكبر المعارض التجارية في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وثاني أكبر معرض ومؤتمر على مستوى العالم.

و يٌقدّم معرض ومؤتمر الصحة العربي فرصة مثالية لتبادل الابتكارات، والتقنيات، والتنمية، والأفكار الجديدة تحت سقف واحد ، كما يوفر معرض ومؤتمر الصحة العربي منصّة رائعة للتواصل مع مجموعة واسعة من الزوار والخبراء في مختلف مجالات الرعاية الصحية، بما في ذلك مصنّعي المنتجات الطبية، والأطباء العموميين، وأطباء المستشفيات، والمديرين، و أطقم التمريض، والمديرين الفنيين، ومديري المعامل، وأطباء العلاج الطبيعي، والمساعدين الطبيين، والموزعين.

وكانت دورة المعرض لعام 2016 قد شهدت مشاركة أكثر من 4,000 شركة عرضت أحدث ابتكاراتها أمام أكثر من 130,000 متخصص في مجال الرعاية الصحية حضروا من 163 دولة. ومن المتوقع أن تكون نسخة هذا العام من المعرض أكبر حجمًا من نسخة العام الماضي.

وبالتزامن مع المعرض، يقدم الحدث كذلك مؤتمر الصحة العربي الذي يتضمن 20 مؤتمرًا تمنح نقاط التعليم الطبي المستمر (CME) للمتخصصين الطبيين المشاركين. ويمتلك برنامج المؤتمر الذي يحضره أكثر من 13,000 موفد من مختلف أنحاء العالم جاذبية عالمية إذ يقدّم متحدثين دوليين يغطّون مجالًا واسعًا من التخصصات والمجالات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟