فعاليات

ملتقى (قو قت فرنشايز) يناقش أهمية دليل التشغيل لنجاح الامتياز التجاري

في إضافة جديدة لمنصة مُلتقى قو قت فرنشايز Go Get Franchise ، تستضيف المنصة من خلال مجموعة الواتس أب خبير الفرنشايز، محمد قشمر ، المدير الإقليمي لفران بيونيرز .

وتأتي المحاضرة التي ستقدم مسجلة عبر الواتس أب مساء الأربعاء المقبل الموافق 13 يونيو 2018 الساعة 10:30 مساءً تحت عنوان “أهمية دليل التشغيل لنجاح الفرنشايز” ، وستتناول كل ما يتعلق بأدلة التشغيل، ويكشف أسرار نجاح العلامات المحلية والعالمية، وما تلعبه أدلة التشغيل في هذا النجاح، كما يقدم نصائحه لكيفية بناء دليل تشغيل ناجح للعلامة التجارية خاصة في مجال المطاعم والكوفي شوب وغيرها.

صرح بذلك خبير الامتياز التجاري؛ الدكتور محمد دليم القحطاني” مؤسس منصة Go Get Franchise ؛ والأستاذ بجامعة الملك فيصل ، وأضاف أن المحاضرة سيتبعها حوار مفتوح لجميع أعضاء المجموعة للمناقشة وطرح أية استفسارات وأسئلة سيجيب عليها الضيف.

وأضاف أن هذه الخطوة الجديدة تستهدف استضافة خبراء ومستشاري الفرنشايز في المملكة وخارجها، لمناقشة القضايا والموضوعات المهمة في قطاع الامتياز التجاري، بهدف نقل الخبرات وتبادل المعرفة ونشر ثقافة وفكر الفرنشايز بين أعضاء المجموعة الذين يمثلون نخبة مميزة من أبرز صناع العلامات التجارية الوطنية والإقليمية إضافة للخبراء ومستشاري الامتياز التجاري و” مديري أشهر البراندات”/ وهم يمثلون إلى جانب المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟