اخبارتغطيات أكثر

ملتقي قيم بالمدينة المنورة يُختتَم بجلستي “شخصيات ملهمة” و”كيف أكون قياديا مؤثرا” (صور)

اختتمت اليوم, فعاليات ملتقى قيم بالمدينة المنورة الذي نظمته جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز بالمدينة المنورة ضمن مبادرة “خير أمة” التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

وجاء اليوم الختامي بجلستين كانت الأولى بعنوان “شخصيات ملهمة” قدمها الرئيس التنفيذي لشركة وارفات عبدالله البكري فيما تناولت الجلسة الثانية محاور عدة منها “صناعة التوازن الشخصي” و “كيف أكون قياديا مؤثرا بالقيم” والتي قدمها مسؤول التدريب بمبادرة خير أمة الدكتور يعقوب البشاوري .

وشملت فعاليات اليوم الختامي على لقاء بعنوان “سمحاً إذا باع” قدمته عضوة مبادرة خيرة أمة نسرين قطان.

وكان ملتقى قيم بالمدينة المنورة قد استضاف ضمن فعالياته الشيخ الدكتور صالح عواد المغامسي في لقاء مفتوح مع الشباب بعنوان شخصيات ملهمة في حوار إدارة الإعلامي ماجد الصقيري في جامعة الامير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة .

وتحدث المغامسي عن منظومة الأخلاق والقيم شاكرا أمير المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان ال سعود على تبنيه مبادرة تعزيز القيم والأخلاق بالمدينة المنورة .

وأضاف أن لا يجعل الانسان بينه وبين المعرفة حجاب حاثا الجميع على القراءة والبحث والتزود بالعلم والثقافة والإعتماد على النفس وينبغي إن يكون الانسان ذا ثراء معرفي ليصل الى اعلى الأمنيات.

بعد ذلك إستمع الشيخ المغامسي إلى مداخلات واستفسارات الحضور و شكر الجميع على حضورهم . وفي ختام اللقاء تسلم الشيخ صالح المغامسي درعا تذكاريا مقدما من إدارة ملتقى قيم

يذكر أن ملتقى قيم استضاف عددا من الشخصيات البارزة في لقاءات مفتوحة مع الشباب في مسرح المعلم محمد بن لادن بجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟