فعاليات

منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة 2017 يبدأ فعالياته فى أول مارس المقبل

يعقد منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة يومي 1 و 2 مارس المقبل بفندق ومنتجع القرم الشرقي بإدارة أنانتارا . ويجمع المنتدى مجموعة عالمية من قادة الفكر والاستدامة، والممارسين الذين يتبادلون الأفكار والخبرات للمساعدة في رسم الطريق لمستقبل مستدام.

ويشهد المنتدى العديد من المناقشات والأفكار الذكية والمبتكرة التي ستلهم الحضور لدفع قيادة الأعمال المستدامة والنجاح من خلال دمج روح الاستدامة والعمل في عمليات صنع القرار في الشركات نحو مستقبل مستدام.

وللاستفسار التواصل على :

+971 / 2 6934644

يركز المنتدى على مفاهيم ريادة الاستدامة واستراتيجيتها وطرق إدارتها، ويهدف إلى تعزيز ودعم الاستدامة في المنطقة من خلال مشاركة المعرفة حول كيفية دمج الاستدامة في عمليات اتخاذ القرار المؤسسي، مما يساعد في بناء اقتصاد قوي ومستقبل أكثر استدامة. وقالت هدى الحوقاني مديرة مجموعة أبوظبي للاستدامة: إن المجموعة تهدف من خلال المنتدى إلى إلقاء الضوء على مواضيع الاستدامة الرئيسية وسبل معالجتها وكيفية تنفيذ ذلك في المؤسسات فضلا عن استعراض أفضل الممارسات بشأن إدارة الأعمال المستدامة على مستوى المنطقة.

يذكر أن مجموعة أبوظبي للاستدامة، مبادرة أسستها هيئة البيئة – أبوظبي خلال عام 2008 وهي شبكة يتكون أعضاؤها من المؤسسات التي تسعى إلى تحقيق رسالتها في تعزيز مفاهيم الاستدامة وممارساتها في أبوظبي عبر توفير فرص التعلم وتبادل الخبرات لأعضائها من المؤسسات الحكومية الخاصة وذات النفع العام في روح من التعاون والحوار المنفتح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟