تغطيات أكثر

مهرجان “جدة عيد وبحر” ينظم مسرحًا للطفل ضمن فعالياته

نظم مهرجان “جدة عيد وبحر” , مسرحا للطفل ضمن فعالياته التي تستمر على مدار أسبوعين على أرض الفعاليات في منطقة أبحر ، بعدد من البرامج التي ركزت على التعلم بالترفيه ، حيث شهدت إقبالاً كبيراً من العائلات والأطفال.

وحرص القائمون على مسرح الطفل على تنوع فقراته وعروضه المشوقة لتلبي رغبات الأطفال وإسعادهم ورسم البسمة والبهجة على محياهم ، بجانب إقامة عروض مسرحية للأطفال تحاكي عمر الطفل للوصول إلى مستوى تفكيره ، بالإضافة إلى عرض فيلم تثقيفي ، وفقرات للشخصيات الكرتونية ، وعروض الخفة وسط تفاعل الأطفال مع فقرات المسرح .

وتشهد فعاليات مهرجان “جدة عيد وبحر” , المُقامة حالياً بإشرف من جمعية مراكز الأحياء بجدة , حضوراً لافت من قبل الزوار لتنوع فعالياته الترفيهية والثقافية ,التي تلبي ذائقة جميع شرائح المجتمع . ويُعد المهرجان المُقام حالياً ولأول مرة على مساحة 45 ألف متر بأرض الفعاليات في أبحر, ويستمر على مدى أسبوعين الحدث الأميز على مستوى جدة في العيد, بهدف جذب العائلات وتعزيز مكانة جدة على خارطة المهرجانات الإقليمية والعربية . ويحفل المهرجان بالعديد من العروض المسرحية والترفيهية ومسابقات الأطفال والأفلام الوثائقية ،إلى جانب المتحف البحري .

كما يشهد المهرجان عروضاً مسرحية وترفيهية وألعاب بهلوانيه ومسابقات أطفال ومتحف بحري وأفلام وثائقية وعروض مثيرة للمطاعم والكافيهات المشاركة، حيث تقام الفعاليات على مساحة تعتبر الأكبر من نوعها، مع وجود مواقف كبيرة تتسع لـ2000 سيارة في وقت واحد، ويظهر المهرجان بصورة تبهر سكان وزوار عروس البحر الأحمر وسط أجواء احتفالية تواكب العيد، حيث تلبي الفعاليات جميع احتياجات الأسرة كبار وصغار وشباب وفتيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟