فعاليات

وزير الإسكان يدشن فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري 2017”.. مساء اليوم

بحضور وزير الإسكان تنطلق مساء اليوم الأحد فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بطريق الملك عبدالله ، حيث يدشن وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل المعرض بحفل افتتاح لتكريم الرعاة وإعلان الجوائز، ثم تدشن فعاليات المعرض الذي يضم كبرى شركات التطوير العقاري المحلية، والبنوك، وشركات التمويل العقاري، وعدد من الشركات الإماراتية التي تعرض مشروعات استثمارية وسكنية في دبي وأبوظبي.

وقال حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعرض “ريستاتكس” الذي تستمر فعالياته حتى يوم مساء الأربعاء 26 أبريل وسط ترقب السوق والمواطنين لما يقدمه هذا المعرض الذي يعد الحدث السنوي الأكبر في المملكة وينقل كل عام تطورات ومستجدات القطاع العقاري السعودي وتوجهاته والاستثمارات والشركات الجديدة التي أضافها إلى خارطته سواء في التطوير العقاري أو مشروعات الإسكان وما ابتكره السوق من تصاميم ومساحات ومميزات للمساكن تتفق مع حجم الطلب أو القدرة الشرائية لراغبي التملك.. إضافة إلى منتجات وبرامج البنوك والشركات في التمويل العقاري تبعاً لمستجدات الأنظمة والبرامج التمويلية التي تقرها وتدعمها وزارة الإسكان.

وقال بيان صادر عن المنظمين لمعارض “ريستاتكس العقارية” في المملكة إن وزير الإسكان سيدشن فعاليات المعرض عند الساعة 7:00 مساء الأحد 23 أبريل بحضور قيادات ومستشاري وزارة الإسكان والهيئات والجهات الحكومية الداعمة والمشاركة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض ورؤساء وأعضاء اللجان العقارية والقيادات الأولى في الشركات العقارية والتمويلية والبنوك المشاركة ونخبة من الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والإعلامية.

ويرى الفراج أن معرض هذا العام سيكون مفاجأة تؤكد أهمية وضخامة قطاع الاستثمار العقاري والإسكاني في المملكة رغم ما يشهده السوق من حالة ترقب وتنظيمات وبرامج جديدة بين وزارة الإسكان والمطورين والمستثمرين والممولين حيث تتواجد في المعرض كبريات شركات التطوير العقاري والإسكاني ومعظم البنوك وشركات التمويل إضافة إلى مشاركة شركات عقارية رائدة من دول الخليج الشقيقة.

وأوضح الفراج أن برنامج حوارات ونقاشات مباشرة ومفتوحه للمهتمين مع قيادات وزارة الإسكان ستصاحب المعرض وتعقد في الفترتين الصباحية والمسائية تؤكد أن معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” هو الملتقى السنوي الأهم لصناع القرار العقاري والإسكاني والتمويلي في المملكة.

وستكون مواعيد زيارة الجمهور للمعرض اعتباراً من الاثنين 24 أبريل (من الساعة 10:30 صباحاً – 1:30 ظهراً ومن الساعة 5:00 مساء – 10:00 مساء).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟