فعاليات

انطلاق معرض الشرق الأوسط للياقة البدنية “فيت مي” فى دبي.. 9 نوفمبر المقبل

يقام معرض الشرق الأوسط للياقة البدنية – “فيت مي” فى الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي. ويهدف المعرض إلى جمع المدربين، وأخصائيي التغذية، ومُلّاك الأندية وصالات اللياقة البدنية، والموردين، وعُشّاق اللياقة البدنية تحت سقف واحد.

وسوف تتمكن الوفود من خلال حضور أحدث معرض للياقة البدنية في الشرق الأوسط من التواصل مع متخصصي اللياقة أصحاب الفكر المتقارب، ومعرفة المزيد عن أحدث تدريبات اللياقة البدنية، ومقابلة روّاد الصناعة، والبقاء على اطلاع على أحدث التوجّهات في صناعة اللياقة البدنية، والمنتجات الجديدة، والملابس الرياضية، ومعدّات التدريب، والمكمّلات الغذائية.

ويُقدّم معرض الشرق الأوسط للياقة البدنية، ورش عمل وبرامج اليوم الكامل لمنح الشهادات، مع التركيز على خمسة محاور رئيسية لهذه الصناعة هي العناية والتغذية، وإدارة مراكز اللياقة البدنية والإدارة الذاتية للمدربين، وبرنامج كروس فيت، والتدريبات الجماعية، والبحث والتقنية. وبجانب برامج اليوم الكامل لمنح الشهادات، فسوف تُشارك الشركات ذات الصلة باللياقة البدنية في معرض الشرق الأوسط للياقة البدنية، لعرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم. ويُرّحب المعرض أيضاً بعُشّاق اللياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟