شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تعرّف على موعد التقديم لـ وظائف جامعة الأمير سطام في الخرج

نشر في: السبت 14 ديسمبر 2019 | 01:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

يبدأ، غدًا الأحد، التقديم لـ وظائف جامعة الأمير سطام الأكاديمية بالخرج، ويستمر حتى يوم السبت 24\4\1441هـ.

وجاءت وظائف جامعة الأمير سطام الأكاديمية تحت المسميات الآتية: أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، وأستاذ، في عدد من التخصّصات، وذلك للعمل في المقر الرئيسي للجامعة بمدينة السيح، والفروع الأخرى.

وأوضحت الجامعة أنه من المقرر أن يكون التقديم للوظائف من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية على موقع الجامعة من هنا.

ودعت الراغبين في شغل الوظائف إلى التسجيل في الموقع، ومن ثم تحميل الوثائق المطلوبة واختيار الوظائف المطروحة والمتوافقة مع تخصّص كل متقدم.

يشار إلىأن سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الأمير سطام الدكتور خالد بن عبدالله الغملاس قد عقد مؤخرا اجتماعاً مع رئيس تطوير الأعمال بجامعة كامبردج Cambridge University Press السيدة جوانا راسكن ، وبحضور السيد عاصم رستم مسؤول إصدارات اختبارات جامعة كامبردج في دبي ، وبحث الجانبين سبل التعاون المشترك، وقد ركز النقاش حول إمكانية فتح مقر لتدريب طلاب وطالبات الجامعة وافراد المجتمع في كل ما يتعلق باختبارات (ILTES) ، وكذلك تطرق النقاش إلى دراسة أهم النماذج وأفضل النماذج التي يمكن أن تطور الراغبين بتنمية مهاراتهم اللغوية.

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الأول لإنشاء وحدة اختبارات ILTES تعنى بتعليم اللغة الإنجليزية وتهيئة الراغبين في الدخول للاختبار للحصول على درجات مناسبة في اختبارات الآيلس. ​

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق