شركة إعلام وأكثر الاستشارية

رئيس مجلس إدارة أصدقاء يلتقي وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية‬

نشر في: الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 03:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

‫التقى رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله صباح اليوم الثلاثاء ٢٠/٤/١٤٤١ هـ، الموافق ١٧/١٢/٢٠١٩م. وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فضيلة الدكتور فهد صالح اللحيدان في مقر الجامعة، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والجمعية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة في مجالات التعليم والثقافة والرياضة والشؤون الاجتماعية.

وتخلل الاجتماع بحث سبل التعاون على كافة الأصعدة بين الطرفين، بهدف استمرار تقديم عدد من الخدمات النوعية لمستفيدي الجمعية من اللاعبين القدامى، مثل تقديم المنح الدراسية لمراحل الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى العديد من البرامج التدريبية، كما شمل اللقاء عدد من الموضوعات مثل آلية استخدام مرافق الجامعة من قاعات وصالات وملاعب، علاوة على مشاركة عدد من اللاعبين السابقين في احتفالات الجامعة وحضورهم لمناسباتها والمشاركة في عدد من المبادرات الاجتماعية. ‬

‫تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تعقدها الجمعية، بحثًا عن عدد من الشراكات المثمرة تعزيزًا لأدوارها وإنفاذًا لمسؤوليتها الاجتماعية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها، وذلك ضمن مسار التمكين الذي تعتزم الجمعية توفيره للمستفيدين وذويهم.

يذكر أن جمعية أصدقاء اللاعبين ممثلة في رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله، كانت قد سلمت ثمان وحدات سكنية للاعبين السابقين ضمن الدفعة الجديدة للاعبي كرة القدم القدامى، وتعد هذه المبادرة ضمن مبادرات “الإسكان” الذي تعتزم الجمعية توفيره للمستفيدين، بالشراكة الفاعلة مع ⁧‫وزارة الإسكان ممثلة في الإسكان النتموي‬، وتأتي هذه امتدادًا لعدد من الخطوات التي تشرع الجمعية في تنفيذها، وقد وصل إجمالي الوحدات السكنية التي تم تسليمها حتى الآن 27 وحدة سكنية، وتهدف الجمعية للوصول إلى تسليم 40 وحدة سكنية خلال الفترة القليلة المقبلة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحضور فيلمين سينمائيين في إحدى صالات السينما بالرياض

منسوبو “هيئة الترفيه” يشاركون أبناء جمعية “إخاء” فرحتهم بالعيد

خلال دورة تدريبية تحت عنوان (كيف تبدأ مشروعك الصناعي)

متخصص يقدم 3 نصائح مهمة قبل بدء أي مشروع صناعي