شركة إعلام وأكثر الاستشارية

رفع شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد

مدير الجامعة الإسلامية: الميزانية تؤكد حرص القيادة على تلبية احتياجات المواطنين ورفاهيتهم

نشر في: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 | 02:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

نوه سعادة مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي بما حملته الميزانية العامة لعام 2020م من أرقام وبنود تعكس مدى حرص القيادة الرشيدة على تلبية احتياجات أبناء الوطن من الخدمات الأساسية، والارتقاء بمستوى رفاهية المواطن من خلال الزيادة في معدلات الإنفاق القياسية التي تم تخصيصها في جميع المجالات الخدمية والتنموية وخاصة التنمية البشرية والتعليمية باعتبار الإنسان هو محور التنمية والتطور والمستفيد الأول من كل خطط وبرامج التنمية الوطنية.

وأشار سعادته إلى أن المملكة شهدت خلال الأعوام الماضية العديد من الخطوات الإصلاحية التي تنعكس نتائجها اليوم في دفع عجلة التنمية ومواصلة انطلاقها، لتصبّ في خدمة جميع القطاعات التنموية للنهوض بها إلى مستويات أعلى من الإنجاز والإنتاج والإبداع، لتوفير كل ما يخدم المواطن ويعزز مقومات جودة الحياة.

وأوضح الدكتور العتيبي بأن ميزانية هذا العام ميزانية خير وبركة، وسوف يكون لها – بإذن الله – الأثر الإيجابي المحفّز في شتى المجالات التي تمس حياة المواطن، سواء في مجال الخدمات المباشرة أو مشروعات البنية الأساسية. مشيراً إلى أنه دائماً ما يأتي التعليم في طليعة المجالات التي تحظى بنصيب وافر؛ إيمانا ًمن الدولة بأهمية العناية بالإنسان السعودي بوصف الشباب هدف التنمية ووسيلتها المثالية، وهذا ما تؤكده المخصصات المعتمدة للتعليم والبالغة 193 مليار ريال، وهو ما يمثل 19 بالمائة من إجمالي المصروفات الحكومية.

ورفع سعادته في ختام تصريحه باسمه ونيابة عن جميع منسوبي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – يحفظهما الله – نظير ما يقومان به من اهتمام وحرص وعناية بالوطن ومواطنيه والاستمرار في برامج التنمية المستدامة. سائلاً الله عز وجل أن يحفظ المملكة قيادة وشعباً وأن يديم نعم الأمن والأمان والنماء والعطاء.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق