شركة إعلام وأكثر الاستشارية

حظي بحضور الآلاف من الزوّار

مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يختتم مشاركته في معرض جدة الدولي للكتاب

نشر في: السبت 21 ديسمبر 2019 | 03:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

اختتم مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة اليوم السبت (24 ربيع الآخر 1441هـ) مشاركته في معرض جدة الدولي للكتاب، والذي أقيم على أرض الفعاليات بأبحر الجنوبية بمحافظة جدة لمدة عشرة أيام.

وأوضح سعادة مدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة الأستاذ محمد بن مصطفى النعمان أن المشاركة الرابعة في المعرض حظيت بحضور الآلاف من الزوّار؛ من مسؤولين وباحثين وأسر ومهتمين بتاريخ المدينة المنورة. مبيناً بأن محتويات الجناح أوجدت كثيراً من الحراك هذا العام، حيث ضم العديد من الكتب التاريخية والحضارية عن المدينة المنورة والمخطوطات والصور النادرة.

وقال سعادته: إن جناح مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة سلط الضوء على المبادرات التي يعمل عليها المركز ومن أبرزها: موسوعة معمار للمسجد النبوي، وفهرسة المكتبات الخاصة، والتاريخ الإسلامي المفتوح، وإنها طيبة، وأماكن مأثورة، وبرنامج مهارات الباحثين في مجالي البحث العلمي وتحقيق المخطوطات.

وقدم الأستاذ محمد النعمان في ختام تصريحه، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس نظارة مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة ، وجميع أعضاء مجلس الإدارة على الدعم الذي يحظى به المركز، كما وجه شكره للجان العاملة والعاملين في الجناح والمنظمين في معرض جدة الدولي للكتاب. مؤكداً أن مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة سيحرص على المشاركة في الفعاليات الاجتماعية والتواصل مع محبي المدينة والمهتمين بتاريخها وحضارتها بعون الله.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل