شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أبوظبي تستضيف أكبر معارض البترول فى الشرق الأوسط (أديبك 2016) ..7 نوفمبر المقبل

نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبوظبي

يقام “معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك) فى الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة .

ويعتبر المعرض ، الذى تنظمه شركة “دي إم جي إيفنتس” ، ملتقىً عالمياً يجمع المتخصصين في صناعة النفط والغاز حول العالم تحت مظلة واحدة.كما يعد واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقدم المعرض منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتي من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم. ومن المتوقع أن يستضيف “أديبك 2016” ما يزيد عن 2000 عارض ويستقطب أكثر من 85 ألف زائر، وقرابة 7000 وفداً زائراً، وعدداً كبيراً من الحضور القادمين من المنطقة ومختلف أنحاء العالم، ليحقق من جديد رقماً قياسياً، متجاوزاً كافة الإنجازات التي حققها منذ انطلاقته.

ويقام المعرض بدعم من وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وغرفة أبوظبي. وتبدي شركة “دي إم جي إيفنتس” – قطاع الطاقة، إلتزاماً كبيراً بالمساهمة في سد الفجوة القائمة ضمن مجتمع الطاقة العالمي المتنامي، من استضافة كبار خبراء النفط والغاز وجهاً لوجه إلى جانب أحدث التقنيات وفرص الأعمال في مكان واحد.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل