شركة إعلام وأكثر الاستشارية

“أساسيات دراسة الجدوى للمشاريع الاستثمارية” في دورة تدريبية بغرفة الرياض

نشر في: السبت 07 سبتمبر 2019 | 01:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تشهد غرفة الرياض، اليوم السبت، انطلاق دورة تدريبية بعنوان “أساسيات دراسة الجدوى للمشاريع الاستثمارية”، ينظمها فريق كنف التطوعي بالدوادمي، بالتعاون مع الغرفة فرع الدوادمي.

وأوضح فريق كنف التطوعي، أن دورة “أساسيات دراسة الجدوى للمشاريع الاستثمارية”، تقدمها المدربة نوف غازي؛ وذلك بمقر الغرفة بالمحافظة.

وأكد أن دورة “أساسيات دراسة الجدوى”، تستهدف صاحبات المشاريع الاستثمارية، لافتًا إلى أنها تتناول عدة محاور، أهمها؛ طريقة اختيار المشروع الاستثماري، وأهمية دراسة الجدوى قبل انطلاق المشروع، والمراحل التي يجب أن نمر بها قبل انطلاق المشروع.

وتتناول دورة “أساسيات دراسة الجدوى للمشاريع الاستثمارية”،كيفية التغلب على المشكلات التي قد تظهر في دراسة الجدوى، وتوصية دراسة الجدوى.

على جانب آخر، تُنظم غرفة الرياض الحفل السنوي لرجال الأعمال، يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر المقبل، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وينطلق الحفل السنوي لرجال الأعمال، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، وجمع من رجال الأعمال، إضافة إلى رؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة، كما يشهد الحفل إطلاق الغرفة عددًا من المبادرات.

ويهدف حفل رجال الأعمال، إلى خلق آليات جديدة للتواصل والتحاور بين رجال الأعمال وكبار المسؤولين في الدولة، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول قضايا الاقتصاد الوطني وقضايا الشأن العام بالمملكة، وكيفية التغلب على كل هذه القضايا، فضلاً عن تبادل الأفكار بما يعزّز مناخ الجذب الاستثماري.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض