شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى ملتقى لقاءات جدة في سبتمبر المقبل

نشر في: الإثنين 29 يوليو 2019 | 01:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ملتقى لقاءات جدة 2019م، الذي يعقده صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف“، بالشراكة مع أطراف العمل، خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر المقبل؛ وذلك للاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية.

ويعتبر ملتقى لقاءات جدة 2019، امتدادًا لمعرض لقاءات الرياض، والذي عقد في شهر مارس الماضي، وذلك بعد إطلاق الصندوق لعدد من المبادرات والبرامج الوطنيـة للتوسـع في الدعم المالي لمنشآت القطاع الخاص، ولدعم تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية من خلال عدد من البرامج منها برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”، وبرنامج التدريب في المعاهد غير الربحية، وبرنامج دعـم الشهادات المهنية الاحترافية، وبرنامـج دعـم نقـل المرأة العاملة “وصـول”، وبرنامج دعـم ضيافة الأطفال للمرأة العاملة “قرة”، وغيرها من البرامج.

ويتيح ملتقى لقاءات جدة 2019م، جملة من الخدمات والبرامج من أبرزها الموائمة، إلى جانب توجيه طلاب العمل للفرص الوظيفية المناسبة لهم من خلال نظام إلكتروني.

يهدف ملتقى لقاءات جدة العملاء المستفيدين من خدماته وهم: منشآت القطاع الخاص، والباحثين والباحثات عن عمل، وطلاب المرحلة الثانوية فما فوق، وموظفي وموظفات القطاع الخاص ورواد ورائدات الأعمـال؛ حيث يصاحب الملتقى معـرض لتوظيـف الباحثيـن والباحثات عـن العمـل في المنشآت المشاركة في الملتقى، وورش عمل توعوية للمشاركين بالإضافة إلى مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة.

ويمكن للمنشآت في سوق العمل، زيارة الموقع الالكتروني لملتقى لقاءات، والاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالملتقى من خلال الرابط: hrdfliqaat.sa.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض