شركة إعلام وأكثر الاستشارية

أكد أن المستوى الفني كان مشرفا

أمين اتحاد الجامعات الرياضي: التنظيم المميز مفاجأة البطولة وترشيح الأبطال للعالمية

نشر في: الجمعة 09 فبراير 2018 | 01:02 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - بيشة

قال الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقا إن جامعة بيشة فاجأت الجميع بالتنظيم المميز لبطولة الاتحاد لألعاب القوى واختراق الضاحية، بالرغم من أول مشاركة لهذه الجامعة الفتية في بطولات الاتحاد وأيضا لأول مرة تستضيف إحدى البطولات.

وأضاف أن استضافة الجامعة كانت فرصة سانحة للوفود الطلابية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة للتعرف على جزء من وطننا الغالي، حيث إن الكثر منهم تعد هذه الزيارة الأولى لهم إلى بيشة.

وذكر الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية أن المستوى الفني في البطولة سواء في سباق اختراق الضاحية أو ألعاب القوى كان مرتفعا وتنافسيا بشكل مشرف بين الجامعات وتم تحقيق نتائج فنية جيدة. مشيرا إلى أنه سوف يتم ترشيح الفائزين في هذه البطولة للمشاركة في البطولة العالمية للجامعات والتي ستقام بعد عدة أشهر.

وقدم الدكتور السقا شكره وتقديره لجميع منسوبي الجامعة يتقدمهم معالي المدير الدكتور أحمد بن حامد نقادي وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي القرني وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور سعيد بن مسفر المالكي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم وجهودهم في تذليل كافة الصعوبات التي واجهت الفرق، مما ساهم في إنجاح البطولة ولله الحمد.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر