شركة إعلام وأكثر الاستشارية

إذاعة جدة وجامعة أم القرى تنظمان برنامجاً تدريبياً على أحدث أساليب الإخراج والمونتاج الرقمي

نشر في: الأربعاء 31 أكتوبر 2018 | 04:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - جدة

نظمت إذاعة جدة بالتعاون مع جامعة أم القرى أمس برنامجاً تدريبياً عن الأساليب الحديثة في الإخراج والمونتاج الرقمي، حضرها مجموعة من الإعلاميين المتخصصين في مجال التقديم والإخراج والإعداد، وذلك بمقر الإذاعة بمدينة جدة .

وتأتي الدورة التدريبية التي قدمها المخرج التليفزيوني أستاذ الإعلام المشارك في جامعة أم القرى الدكتور وجدي حلمي, في إطار التعاون من أجل كسب الخبرات الأكاديمية والعملية للإعلاميين المتخصصين, وتدريبهم على المهارات الإعلامية الحديثة في هذا المجال، بالإضافة إلى التعرف على أحدث الأجهزة والتقنيات التي تستخدم في إنتاج البرامج الإذاعية .

واستعرض الدكتور حلمي خلال الدورة أهم الأساليب الحديثة في اخراج برامج البث المباشر والمسجل والدراما، والأنماط الحديثة المختلفة التي تستخدم في تنفيذ هذه البرامج وإخراجها وفقاً للمدارس الحديثة في هذا المجال، والتعرف علي أهم المتطلبات والعناصر الأساسية التي تستخدم في إعداد الرسالة الإعلامية بطريقة احترافية، والأوتار الإقطاعية الحديثة التي تستخدم في توصيل الرسالة الإعلامية للجمهور بشكل احترافي, بالإضافة إلى عرض بعض التجارب والخبرات التي قدمتها الإذاعات العالمية في هذا المجال .

وكرم مدير عام الإذاعة مشعل الثبيتي في ختام الدورة الدكتور وجدي حلمي والمشاركين, منوهاً بالتعاون المميز لجامعة أم القرى وتوفيرها مثل هذه النماذج والطاقات الإبداعية والاحترافية التي تخدم المجتمع وتستفيد منها المؤسسات الإعلامية في جميع التخصصات المختلفة .

يذكر أن إذاعة جدة تعقد العديد من الدورات مع جهات مختلفة في سياق دعم إدارة الأخبار والبرامج التي تضاعف من أداء الإعلاميين.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *