شركة إعلام وأكثر الاستشارية

إطلاق إمكانات المملكة محور برنامج الملتقى السعودي للطاقة المستدامة و التقنية 2019

نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 | 12:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تنطلق فعاليات الملتقى السعودي للطاقة المستدامة والتقنية (Saudi SETF) في الفترة من 30 أبريل إلى 1 مايو 2019 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويقام الملتقى السعودي بالتزامن مع النسخة الثانية والعشرين من المعرض الدولي للكهرباء والطاقة البديلة وتكنولوجيا المياه والإضاءة والتكييف في المملكة العربية السعودية والذي يقام بالتزامن مع معرض التكييف السعودي 2019 – المعرض الدولي للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء ( HVAC) من 29 أبريل إلى 1 مايو 2019 .

كما يستضيف الملتقى جناحاً للمعارض يضم منصة حصرية تتيح لمزودي حلول الطاقة البديلة والمتجددة عرض منتجاتهم طوال الأيام الثلاثة من 29 أبريل – 1 مايو 2019.

ويأخذ الملتقى السعودي للطاقة المستدامة و التقنية بعين الاعتبار المشهد الحالي للطاقة المتجددة ، حيث يجمع بين كبار أصحاب المصلحة وصانعي السياسات والأشخاص المؤثرين ومقدمي الحلول الذين يقودون نظام الطاقة المتجددة في المملكة.

ومن المقرر أن يناقش البرنامج الطرق لإطلاق إمكانات المملكة من خلال مشاريع المرافق العامة مع التركيز على الجوانب الحيوية الأخرى مثل سوق البيع السكنية والوحدات الصغيرة ومستقبلها ، في ما بعد تطبيق التوجهات والإبتكارات الجديدة في مجال الطاقة الشمسية الضوئية.

كما يناقش المنتدى المشهد الحالي للطاقة المتجددة وذلك من خلال مجموعة كبيرة من صانعي السياسات والجهات الحكومية وغير الحكومية المختلفة وأصحاب المصالح بالمملكة والذين يشاركون كمتحدثين.

ويناقش المتحدثون ، والذين يتمتعون بخبرات متفاوتة في كل أطياف تكنولوجيا الطاقة ، مجموعة من الموضوعات الفنية بحيث يكتسب الجمهور رسائل ومعلومات مفيدة عن المجال .

ويشارك في المنتدي د. أحمد بدر المدير التنفيذي للمركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في الفعاليات كمتحدث عارضاً نماذج واستراتيجيات تمويل الطاقة المتجددة في الشرق الأوسط. إلى جانب ذلك، سوف يناقش د. أحمد بدر مع الحضور وسائل زيادة ثقة المستثمرين وتقليل مخاطر المستثمر.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض