شركة إعلام وأكثر الاستشارية

“ابدأ مشروعك التجاري”.. دورة تدريبية لرواد الأعمال ضمن موسم عنيزة للتمور

نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2019 | 08:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - عنيزة

أطلق موسم عنيزة للتمور الذي تنظمه الغرفة التجارية بالشراكة مع البلدية، ضمن أسبوع ريادة الأعمال، دورة تدريبية تحت عنوان «ابدأ مشروعك التجاري»، وذلك بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية.

وخلال دورة «ابدأ مشروعك التجاري»، استعرض إبراهيم علي الزغيبي؛ إخصائي مشاريع بنك التنمية الاجتماعية، طرق تقييم الأفكار واختيار المشروع التجاري، وأفكار المشاريع، كما تحدث الزغبي عن خدمات البنك بشكل عام ومسارات المشاريع بشكل خاص، ومنها مسارات «سيارات الأجرة والنقل المدرسي، الاختراع، المشاريع الناشئة، التميز، الامتياز التجاري، والعربات المتنقلة».

وأكد الزغيبي ،خلال دورة «ابدأ مشروعك التجاري»، أن البنك يُعد من إحدى الركائز الحكومية المتحصصة في تقديم برامج التمويل التنموية الميسرة لمواطني المملكة؛ من أجل تمكينهم من المساهمة بدور فاعل ومؤثر في بناء الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى دعم المشاريع الناشئة.

وكان عبد الرحمن بن محمد الكريدا ، رئيس لجنة التمور بالغرفة التجارية ، أكد أن «موسم عنيزة للتمور» الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة الغذائية بمحافظة عنيزة، بالتعاون مع البلدية، يُتيح الفرصة للشباب للاستثمار والمشاركة في هذا الموسم.

وأوضح أن الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة تحرص على تقديم التسهيلات لجميع الشباب ومنحهم مزيدًا من فرص العمل واستثمار طاقاتهم في موسم عنيزة للتمور بما يعود عليهم بالنفع؛ حيث هيأت الغرفة منافذ لبيع بواكير التمور بالقرب من المزارع، ومدهم بالمزيد من أساليب البيع والشراء والتسويق، ومعرفة أنواع التمور الواردة للسوق عبر برامج محددة واستشارات ودراسات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض