شركة إعلام وأكثر الاستشارية

اتحاد الإعلام الرياضي يختتم برنامج “صحافة الموبايل” بتبوك بمشاركة 45 إعلامياً وإعلامية

نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2019 | 12:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - تبوك

اختتم أمس بمدينة تبوك البرنامج التدريبي الأول على مستوى المنطقة الذي حمل عنوان “صحافة الموبايل”، واستمر على مدى ثلاثة أيام، ضمن المرحلة الثانية من مبادرة تطوير الإعلام الرياضي، التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، وتتضمن إطلاق 10 برامج تدريبية جديدة في مسارات الصحافة، والإذاعة والتلفزيون، والإنتاج الفني.

وحظي البرنامج التدريبي الذي قدمه المحاضر كريم عبدالسلام، بمشاركات فاعلة من قبل المشاركين الذي بلغ عددهم 45 إعلامياً وإعلامية، حيث شهد البرنامج إقامة عدد من الدروس التطبيقية للتعريف بأهم المعدات والأدوات المستخدمة في العمل الإعلامي الحديث، و كيفية استخدام تطبيقات تسجيل الصوت والتصوير والمونتاج، بما يسهم في تطوير الإعلام الرياضي الذي يسعى الاتحاد إليه من خلال هذه البرامج والدورات التي تقام في مناطق متعددة من المملكة.
وفي الختام استلم المشاركون الشهادات المعتمدة لهذا البرنامج والتقطت الصور التذكارية للمشاركين.

وشهد البرنامج قيام المشاركين بإجراء تطبيقات عملية باستخدام البرامج والأدوات المستخدمة في العمل الإعلامي الحديث، والتعرف على أفضل تطبيقات تسجيل الصوت والتصوير والمونتاج.

وكان الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي قد اختتم مؤخرا برنامج “صناعة المحتوى الإعلامي الرياضي وصحافة الموبايل” والذي أقيم في الرياض على مدى ثلاثة أيام حيث شهد تقديم تقنيات صحفية جديدة.. وخبرات إعلامية عريقة.

وفي ختام البرنامجين التدريبيين (صناعة المحتوى الإعلامي الرياضي وصحافة الموبايل) سلم أ.د. عبدالله الرفاعي المشاركين الشهادات المعتمدة بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد د. رجاء الله السلمي .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض