شركة إعلام وأكثر الاستشارية

اتفاقية بين جامعة بيشة و”تطوير للمباني” لتأهيل حضانات ورياض أطفال (صور)

نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2019 | 12:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

وقّعت جامعة بيشة وشركة تطوير للمباني – إحدى الشركات الحكومية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة- أمس الأحد بالرياض، اتفاقية تعاون لتأهيل مباني وأراضي حضانات ورياض أطفال ومدارس للتعليم العام وصالات رياضية ومدينة جامعية وذلك في إطار تحقيق التعاون المستقبلي المثمر بين الجهتين.

ووقع الاتفاقية نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني، ومن جانب الشركة الرئيس التنفيذي المهندس فهد الحماد، بحضور مدير إدارة التعاون الدولي سعد الشمراني، ونائب رئيس الشركة للاستثمار المهندس عادل الصبيحي ومدير الشراكة المهندس يزيد الغامدي ومستشارة برامج الطفولة المبكرة حصة الدباس.

يذكر أن معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي كان قد دشن مؤخراحملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية لمنسوبي الجامعة والتي ينفذها مركز الخدمات الطبية الجامعي بإشراف كلية الطب، بالتزامن مع الحملة الوطنية لوزارة الصحة والتي تستهدف المواطنين والمقيمين، بحضور وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني.

وتسعى الحملة إلى زيادة عدد المستفيدين من التطعيمات من خلال المراكز الصحية والمستشفيات، وخفض معدل المصابين، وخفض عدد المنومين في المستشفيات بسبب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية، وتعد الفئات الأكثر حاجة للقاحات هم الأطفال، والحوامل، والمصابين بالأمراض المزمنة، وكبار السن، والعاملين في المجال الصحي، بالإضافة إلى المصابين بنقص المناعة. يشار إلى أن لقاح الأنفلونزا هو الوسيلة الوحيدة للوقاية من 70 إلى 90 من الأنفلونزا الموسمية بإذن الله، وهو ما يستوجب أخذ اللقاح سنويًا.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق