شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ضمن فعاليات مهرجان “مدينة الرمال”

اختتام عروض مسرحية “ترانزيت 2” بالأحساء

نشر في: السبت 16 سبتمبر 2017 | 05:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، أكثر - الأحساء

اختتمت مساء أمس عروض مسرحية ” ترانزيت 2 ” ضمن فعاليات مهرجان ” مدينة الرمال ” بمحافظة الاحساء ولاقت المسرحية الكوميديا إقبالاً من الجماهير فاق عددهم 7600 متفرجا خلال ايام عرض المسرحية والتي استمرت خمسة أيام .

وقد كان للمسرحية دور في مناقشة القضايا التي تشغل الأسر وتتكرر معهم حيث تم طرحها بإسلوب هادف وجاذب للجماهير .

وفي سياق متصل واصل المهرجان عروض رسوم 3D والتي غطت أرضية المهرجان إضافة لعروض المجسمات الرملية التي كانت مركزا جاذباً لزوار المهرجان والتي أبهرتهم بدقة نحتها وتماسكها طوال مدة المهرجان , كما تتخلل الفعاليات عروض الفرقة الشعبية .

وقد تجاوز عدد زوار مهرجان الترفيه “مدينة الرمال” المقام حالياً على أرض نوفان في اليوم الأول لانطلاقته 9000 زائر من جميع مدن وقرى الأحساء وزوار المنطقة والمقيمين فيها لحضور الفعاليات المختلفة المقامة التي تستمر لمدة 14 يوماً.

ولفتت مجسات الرمال أنظار الزوار التي كانت في استقبالهم بأشكال مختلفة من الحيوانات والقلاع التي نحتت على يد 12 نحاتا من أمهر النحاتين من أوروبا ومن الدول العربية على مساحة تقدر بـ 2600 متر .

وأوضح مدير المهرجان بدر الشهاب إلى أن المهرجان الذي تنفذه “درر نوفان” للتطوير والمشاريع السياحية بدعم من الهيئة العامة للترفيه يقع على مساحة ٢٦٠٠ متر , مشيراً إلى أن فعاليات المهرجان تتضمن تنفيذ ١٢ مجسماً من الرمال متفاوتة الأحجام والارتفاعات التي تصل لارتفاع ستة أمتار , وعروض لفرقة خيال الظل الأوربية ، ورسوم 3D العالمية ، وعروض المسرحية الكوميدية “ترانزيت 2” بمشاركة الفنان الكويتي سلطان الفرج ، إضافة إلى فعاليات المسرح الخارجي المنوعة والفلكلور الشعبي والعديد من الأركان والمسابقات والألعاب.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر