شركة إعلام وأكثر الاستشارية

أقيم تحت عنوان” الجودة أولويتنا” وشهد معارض تعريفية وتثقيفية

اختتام فعاليات أسبوع الجودة الصحية بالجبيل .. غداً

نشر في: الأربعاء 04 مايو 2016 | 12:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

تختم غدًا فعاليات أسبوع الجودة للرعاية الصحية الذي ينظمه برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل، تحت عنوان” الجودة أولويتنا”.

ويشارك في الفعاليات مجموعة متخصصة من خبراء الجودة في البرنامج في مجال إدارة الجودة، والتخصصات الداعمة، لتحسين الأداء، وسلامة المرضى، ومتطلبات تطبيق المعايير العالمية.

وتنوعت الفعاليات التي توزعت على أكثر من 40 قسماً، إلى معارض تعريفية وتثقيفية، يتم فيها عرض المشاركين أعمالهم في تحسين الجودة، والأداء في الرعاية الصحية، وإقامة مسابقة علمية، كما يتضمن البرنامج 24 محاضرة طبية معتمدة من هيئة التخصصات الطبية بواقع 15ساعة، في سلامة المرضى، وإدارة المخاطر ومكافحة العدوى والطب النووي ومحاضرات طبية في تطوير الجودة والرعاية الصحية وآخر مستجداتها.

من جانبه، أبان مدير برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور فهد الخراشي، أن تطبيق معايير الجودة العالمية في مجال الرعاية الصحية هدف عالمي يتسع نطاق تطبيقه عاماً بعد عام، لذلك فالجودة مطلب أساسي ضمن أولويات الرعاية الصحية بالبرنامج، وهي مفتاح النجاح في عالم يعتمد اليوم أساس على المنافسة، ولكي تتحقق المنافسة في الأداء لابد من الاستناد إلى المعايير العالمية لسلامة المرضى المعتمدة على التحسين المستمر لجودة الأداء.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل