شركة إعلام وأكثر الاستشارية

اختتام فعاليات الدورة التدريبية “دراسة الجدوى الاقتصادية” بأبوعريش

نشر في: السبت 28 يوليو 2018 | 01:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبوعريش

اختتمت الليلة الماضية, فعاليات الدورة التدريبية “دراسة الجدوى الاقتصادية” التي نظمتها شركة تراثنا للمسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع جمعية الأسر المنتجة بجازان, وذلك بدار النور النسائية بمحافظة أبوعريش.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة بجازان محمود بن علي الأقصم , أن الدورة التي قدمتها المدربة أماني القحطاني على مدى خمسة أيام تستهدف أسر المنطقة المتميزة بالعمل الحرفي والتراثي, مشيرًا إلى أن الدورة تأتي امتدادًا لتعاون الجمعية مع عدة جهات محتضنة للأسر المنتجة بهدف تطويرها وتمكين منسوباتها ودعمهن للوصول بهن للمستوى الذي يليق بما يقدمون من عمل مميز ومبدع وتحويلهن من الرعوية للتنموية تحقيقاً لمنهج الدولة في رعايتهن، مقدماً شكره لشركة تراثنا على دعمهم لنساء المنطقة وإتاحة فرص مهمة وذات نفع عام طال خيره.

من جانبها، أكدت رئيسة القسم النسائي للجمعية سها دغريري أن الدورة جاءت كمرحلة ثانية ضمن المراحل التي تسير بها الشركة للوصول لدعم وإقراض وتمكين الحرفيين رجال ونساء وتحويلهم لرواد أعمال في مشاريع متوسطة إلى كبيرة.
وأفادت أن الدورة حظيت بإقبال كبير من قبل الأسر التي أبدت سعادتها لما تضمنته من قيمة وأهمية في مجال العمل الاقتصادي الحر ودعم مهاراتهن الحرفية، حيث بلغ عدد المتدربات21 متدربة من مختلف الحرف اليدوية بهدف تحويلهن لرائدات أعمال في المجال الحرفي والتراثي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *