شركة إعلام وأكثر الاستشارية

شارك فيها ما يقارب ٤٠ ألف زائر

اختتام فعاليات “عيدنا أحلى 3” في منتزه الردف بالطائف وسط حضور كبير

نشر في: الثلاثاء 19 يوليو 2016 | 08:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الطائف

اختتم مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الطائف برنامج ” عيدنا أحلى 3 ” ، الذي أُقيم بمتنزّه الردف السياحي لمدة ٥ أيام وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب ” ثروة ” وبشراكة مع أمانة محافظة الطائف ، وسط حضور كبير من الزوار ،وذلك بحضور مدير مكتب الهيئة بالطائف عبدالله الزايدي، ومدير البرنامج عبدالاله الشلهوب والمشرف العام على البرنامج أحمد الزهراني .

وتضمّن برنامج الحفل الختامي تقديم ” أوبريت الوطن ” و”مسرح الطفل ” ولوحتين نثريتين عن ” الوطن ” ولوحة إنشادية عن عروس المصائف محافظة الطائف وأخرى عن الوطن ، وبرومو إهداء لجنودنا البواسل من إخراج فريق Eyes Of Art ، بالإضافة للعديد من البرامج التوعوية التي نالت إعجاب الجمهور لما حملت من رسائل تربوية ووطنية .

وقد تجاوز حضور الفاعلية منذ بداية برامجها وحتى ختامها ما يقارب ٤٠ ألفاً ، من زوار متنزّه الردف السياحي وشهدت الفعاليات المتنوعة المقدمة تفاعلاً كبيراً من الحضور ، تم خلالها السحب على العديد من الهدايا منها ” جوالات ، وأجهزة آيباد وغيرها ” ، بينما لقي المعرض التوعوي لمديرية الصحة بالطائف إقبالا كبيراً من الزوار .

وفي ختام الحفل تمّ تقديم هدايا تذكارية للمشاركين في هذه البرنامج والمساهمين في إنجاحه والرعاةوشركاء النجاح ، تقديراً من القائمين عليه لجهودهم .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر