شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يتضمن معارض وفقرات ثقافية وعروضاً ترفيهية

استكمال الاستعدادات لانطلاق مهرجان الأسرة والطفل ضمن فعاليات (أبها يجمعنا)

نشر في: الثلاثاء 12 يوليو 2016 | 10:07 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبها

أكملت اللجنة المنظمة لمهرجان الأسرة والطفل استعداداتها لانطلاقة مهرجان الأسرة والطفل الذي تحتضنه ساحة المفتاحة الخارجية حتى الخامس من شهر ذي الحجة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام.

وشدد مدير هيئة السياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة، خلال تفقده استعدادات المهرجان، على ضرورة تقديم كل ما يفيد الأسرة والطفل، منوهاً على ضرورة الاهتمام بالتطوير والتجديد مع الالتزام بالتميز والخروج عن دائرة التقليدية والتكرار.

وبين العمرة أن المهرجان احتوى على فعاليات متنوعة، خُصصت لجميع أفراد الأسرة من آباء وأمهات وأطفال، كما تمت تهيئة منطقة ألعاب لإضفاء المرح وتحقيق البهجة للأطفال.

وأضاف: «يحتضن مسرح الكرنفال المجهز بمواصفات راقية، العروض الترفيهية والمسابقات، ويستضيف عددا من النجوم، وهُيأت له مدرجات تتسع لأكثر من ألف متفرج، إضافة لما يقدمه المهرجان يومياً من هدايا قيمة للزوار وسحوبات على أجهزة إلكترونية وكهربائية، وسحب على سيارتين موديل ٢٠١٦، كما تتنوع المعارض داخل المهرجان، إذ تضم جنباته مطاعم للمأكولات الخفيفة والمشروبات، وأركانا خاصة للهدايا التذكارية».

وتابع: «لم يغفل المهرجان جانب التوعية الصحية، إذ تم تخصيص قسم خاص للأمهات يقدم فيه لهن عدد من الفقرات التوعوية كفوائد وأهمية الرضاعة الطبيعية وغيرها».

وأكد أن المهرجان فتح نافذة للأسر المنتجة وأتاح لهم عرض منتجاتهم وتقديمها للزوار، واستقطب أكثر من ٢٥ شابا سعوديا من شباب المنطقة لتقديم دورات تدريبية لهم في مجال تنظيم المعارض والمهرجانات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل