شركة إعلام وأكثر الاستشارية

افتتاح معرض البحث العلمي والمقر الجديد لبيع الإصدارات العلمية بالجامعة الإسلامية

نشر في: الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 | 04:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

افتتح سعادة مدير الجامعة الإسلامية المكلّف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي الثلاثاء ( 15 ربيع الأول 1441 هـ ) معرض البحث العلمي والذي تنظمه عمادة البحث العلمي ضمن فعاليات أسبوع البحث العلمي الأول، كما دشن سعادته المقر الجديد لمركز بيع إصدارات العمادة والكتاب المخفض، بحضور وكيل الجامعة الدكتور حسين العبدلي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حسن العوفي وأعضاء الهيئة الاستشارية وعدد من منسوبي الجامعة.

وأفاد عميد البحث العلمي الدكتور صالح العمري أن عدد إصدارات العمادة بلغ 234 إصدارًا بالإضافة إلى دعم 706 من الدراسات والأبحاث العلمية لعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا تحقيقًا لأهداف العمادة ورسالتها.

بدوره أوضح وكيل عمادة البحث العلمي الدكتور عبدالمجيد آل الشيخ أن انتقال المركز الجديد لبيع الكتاب المخفض لمقره الجديد في مكتبة الجامعة يأتي لتسهيل البيع في الفترة المسائية على الطلاب والباحثين وروّاد المكتبة. مضيفًا بأنه سيتم تطوير عمليات البيع قريبًا من خلال استحداث منصة الكترونية للبيع عن طريق “الاونلاين”.

يذكر أن عمادة البحث العلمي بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة كانت قد أقامت مساء الأحد (13 ربيع الأول 1441هـ) بالقاعة الكبرى في كلية الشريعة، لقاءً عن مهارات التعامل مع المكتبة الرقمية السعودية قدمها مدير التدريب والمحتوى الرقمي بالمكتبة الرقمية طلال الجلفان، وذلك ضمن فعاليات أسبوع البحث العلمي الأول.

وتناول اللقاء الذي حضره وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حسن بن عبدالمنعم العوفي وعدد من العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا، التعريف بالمكتبة الرقمية وطرق وأساليب البحث فيها، واستراتيجيات البحث والاسترجاع في البيئة الرقمية.

وبعد المحاضرة أجاب المحاضر عن أسئلة الحاضرين وعلق على مداخلاتهم فيما اختتمت الفعالية بدرع تكريمي قدمه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للمحاضر.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق