شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يستمر لأسبوع دراسي ويسعى لإبراز الأفكار التقنية

افتتاح معرض “تكنو تعليم 2030” لاكتشاف مواهب الطلاب بالقطيف

نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2016 | 04:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - القطيف

افتتح مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط، اليوم معرض “تكنو تعليم 2030” بمدرسة الخطيب البغدادي الثانوية، بحضور المساعد الشؤون التعليمية بالمكتب علي الشهري والمساعد للشؤون للمدرسية عبدالله القرني، وعميد الكلية التقنية بالقطيف أحمد بن عثمان الغامدي.

واطلع العليط والحضور على أركان المعرض وأستمع للشروحات من المعلمين والطلاب عن محتوياته وما تضمنه من مشروعات متنوعة في مجالات التقنية وكيفية استثمارها في التعليم، معربا عن إعجابه بما شاهده في المعرض من تنوُّع في الأركان، وقدرة المعلمين والطلاب على تقديم هذا الأفكار العلمية. وأكد أن مثل هذه المعارض تساعد على تنمية القدرات العلمية واكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها, مما تحقق رؤية المملكة 2030.

من جانبه أشاد المساعد للشؤون المدرسية عبدالله القرني بما تضمنه المعرض من اعمال ومعلومات مدعمة بالصور والرسوم البيانية، التي تقدم في مجال التعليم .وأوضح قائد مدرسة الخطيب البغدادي أحمد بن صالح الغامدي، أن المعرض تشارك فيه 4 مدارس ووحدة تقنية المعلومات بمكتب القطيف وضم 13 ركنا, مشيرا إلى المعرض مستمر لأسبوع دراسي ويسعى لإبراز الأفكار التقنية التي تقدم في مجال التعليم وتساهم بتفعيل الأنشطة في المدارس, مما تنعكس ايجابا على الطلاب في تشجيعهم ودعمهم وبث روح التنافس بينهم لإثراء جوانب الإبداع لديهم .

وفي الختام كرّم مدير المكتب عميد الكلية التقنية بالقطيف المهندس أحمد الغامدي والمدارس المشاركة والجهات الداعمة، معرباً عن شكره وتقديره لجميع المشاركين.
حضر المعرض عدد من المشرفين بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، وعدد من قادة مدارس القطاع.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر