شركة إعلام وأكثر الاستشارية

د. السلومي: إنهاء إجراءات الاختبارات التحريرية استكمالاً لإعلان القبول

الجامعة الإسلامية تجري الاختبارات لمرشحي برامج الدراسات العليا بحفر الباطن (صور)

نشر في: الأربعاء 24 يوليو 2019 | 01:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

بدأت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الثلاثاء (20 ذو القعدة 1440هـ) إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين للقبول في برامج الدراسات العليا، والتي تشرف عليها الجامعة بكليات الخليج الأهلية للعلوم الإدارية والإنسانية بحفر الباطن.

صرح بذلك سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور سعود السلومي، وقال إنه تم تحديد يومي الثلاثاء والأربعاء لإنهاء إجراءات الاختبارات التحريرية استكمالاً لإعلان القبول في برامج الدراسات العليا بمحافظة حفر الباطن بالتعاون مع كليات الخليج.

وبين الدكتور السلومي أن الجامعة والكليات تجمعهما شراكة أكاديمية تهدف إلى تحقيق رسالة وأهداف الجامعة المشتملة على نشر العلم الشرعي المبني على الكتاب والسنة وتعزيز التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي والخارجي والتبادل المعرفي.

الجدير بالذكر أن الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة كانت قد أعلنت مؤخرا عن فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية الشاغرة في المعاهد والدور التابعة للجامعة في المدينة المنورة ومكة المكرمة، وذلك خلال المدة من 21 ذو القعدة الحالي وحتى 4 ذو الحجة المقبل عن طريق بوابة الجامعة الالكترونية.

وأوضحت الجامعة بأن الوظائف الشاغرة تشمل تخصصات القراءات واللغة عربية واللغة الإنجليزية والتاريخ والرياضيات على المستويين الخامس والرابع، بحسب الشروط المحددة أمام كل وظيفة في موقع الجامعة (http://emp.iu.edu.sa). مبينة بأنه يشترط إرفاق صورة مصدقة من المؤهل العلمي، وصورة من البطاقة الشخصية، وصورة شخصية، وتعبئة نموذج (101/ب) لغير الموظفـــــين والمستخدمين، وصورة من اجتياز اختبار كفايات المعلمين بقسميه العام والتخصصي، وأن لا يكون المتقدم على رأس العمل في أي جهة حكومية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق