شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تحت شعار “الشراكة: قوة واستدامة”

الكويت تستضيف الملتقى الإنساني الدولي الرابع .. الأحد المقبل

نشر في: الخميس 05 مايو 2016 | 02:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - جدة

تنعقد في الكويت الأحد المقبل أعمال الملتقى الدولي الرابع للعمل الإنساني والذي تعقده منظمة التعاون الإسلامي بالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وجمعية الرحمة العالمية الكويتية، التي تستضيف الحدث، بالإضافة إلى منظمة IHH التركية، وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، وقطر الخيرية، ومنظمة الدعوة الإسلامية، ومركز مداد.

ويلتئم الملتقى تحت شعار: “الشراكة: قوة واستدامة”، ويهدف إلى استكمال بحث مدوّنة السلوك للملتقى الإنساني الدولي، ودليل المنظمات الإنسانية في مجال إدارة المخاطر الأمنية اللذين يشكلان أساسا هاما لعمل المنظمات الإنسانية والإغاثية.

ويستمر الملتقى يومين، حيث يعقد خمس جلسات عمل تركز على “الفرص المتاحة للشراكة بين المؤسسات الإنسانية الإسلامية مع المنظمات المحلية والإقليمية والدولية”، بجانب “الشراكة في العمل الإنساني”، فضلا عن جلسة لتقييم مسيرة توصيات الملتقى الدولي الإنساني الذي شهد انعقاد أول وثاني اجتماع له في جدة، بالمملكة العربية السعودية، فيما استضافت الدوحة، الاجتماع الثالث.

من جهة ثانية، من المرتقب أن يشهد الملتقى الإنساني في الكويت، توقيع العديد من اتفاقات ومذكرات التفاهم لإقامة شراكات في المجال الإنساني.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل