شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يشهد العديد من الندوات وورش العمل والمعارض

المؤتمر الدولي الثالث للموهوبيـن والمتفوقيـن ينطلق فى الإمارات.. 24 أكتوبر المقبل

نشر في: الخميس 14 يوليو 2016 | 10:07 م
A+ A A-
تعليق واحد
أكثر - أبوظبي

تنظم جامعة الإمارات العربيّة المتّحدة ممثلة بقسم التربية الخاصّة بكلية التربية ، بالتعاون مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز المؤتمر الدولي الثالث لرعاية الموهوبين والمتفوقين في القراءة والموهبة وذلك فى الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر المقبل .

ويشارك فى المؤتمر ، الذى يقام تحت شعار القراءة بين الموهبة والتميّز ، نخبة من الأساتذة والمختصين وأصحاب القرار في مجال القراءة والموهبة من مختلف الدول العربية وبعض الدول الأجنبيّة.

ويناقش المؤتمر عدة محاوة وهى : المناهج وسياسات التعليم المتعلقة بالقراءة والموهبة والتميز ، دور المؤسسات الحكوميّة والأهليّة والقطاع الخاص في تنمية القراءة والموهبة والتميّز ، أساليب الكشف والتعرف على الطلبة الموهوبين ، استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تنمية القراءة والموهبة للوصول للتميز ، تطوير أساليب رعاية الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتجارب عربيّة ودوليّة في مجال القراءة والموهبة.

يذكر أن المؤتمر يتضمن العديد من الندوات وورش العمل والمعارض فضلا عن الجلسات العلمية المتخصصة.

الرابط المختصر:

التعليقات

  1. د مها عبد الغنى الصيفى says:

    اريد المشاركة ببحث عن الذاكاءات المتعددة لدارسى اللغة الفرنسية ولكن ميعاد استلام الابحاث قد فات فهل من مد للفترة او فرصة اخرى لانى علمت مؤخرا عن المؤتمر من ا د حلمى ابو الفتوح بجامعة المنوفية القاهرة ارجو الافادة د مها الصيفى جامعة المنوفية كلية التربية – مصر خالص تحياتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل