شركة إعلام وأكثر الاستشارية

نظمتها لجنة التنمية السياحية

“المركاز القديم”.. فعالية ضمن مهرجان “أهلاً رمـضان في الوجه زمان” بمحافظة الوجه

رمضان
نشر في: الإثنين 05 يونيو 2017 | 12:06 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، أكثر - تبوك

تواصل لجنة التنمية السياحية بمحافظة الوجه تنفيذ فعالياتها المقامة خلال شهر رمـضان المبارك في البلدة القديمة بمدينة الوجه, ضمن مهرجان “أهلاً رمـضان – في الوجه زمان”.

وتأتي فعالية “المركاز القديم” واحدة من هذه الفعاليات، التي استضافت أمس شعراء ومعلمين قدامى بمحافظة الوجه، بهدف التواصل الاجتماعي فيما بينهم، وتسليط الضوء على الحياة القديمة التي عايشها بعضهم في المنازل القديمة.

ولاقت هذه الفعالية تفاعلاً من أهالي محافظة الوجه، الذين أكدوا أن هذه الفعالية تعزز العلاقات الاجتماعية وتراث المحافظة.

يذكر أنه ضمن فعاليات لجنة التنمية السياحية بمحافظة الوجه أهلاً رمضان في الوجه زمان في البلدة القديمة وضعت لجنة السياحية المركاز القديم وذلك ضمن الفعاليات لإستظافة العديد من الشخصيات والشعراء والمثقفين والإعلاميين حيث جمعت مساء البارحة عدد من المعلمي القدامى بمحافظة الوجه ، بهدف التواصل الاجتماعي فيما بينهم، وتسليط الضوء على الحياة القديمة التي عايشها بعضهم في المنازل القديمة ، حيث لاقت هذه البادرة قبولاً لدى أوساط أهالي محافظة الوجه الذين يرون أن مثل هذه الفعاليات تعزز العلاقات وتعيد ذكرياتهم ، وكان احتفالا مهيبا ومتميزا لجمع الرواد من المعلمين الذين كانت لهم اليد الطولى في تعليم أبناء المنطقة احتفالا صادقا بكل مكوناته ومقوماته ومراميه. كما تم إستظافة العديد من الشعراء الشاعر سلطان الوثر والشاعر سليمان الحمد صاحب الابيات الشهيرة عن محافظة الوجه يالوجه قولي للبحر كل الاسرار. ومن الشطوط احكي لشبه الجزيرة. أروي لها جرح ومعاناة بحار في قاربه يجهل قضاه ومصيره يأتي ذلك بتوجيهات رئيس لجنة التنمية السياحية محافظ الوجه فهد بن بندر الخريصي وجهود كبيرة تبذلها بلدية محافظة الوجه بأشراف مباشر من رئيس بلدية الوجه المهندس سلامه بن هليل البلوي ومتابعة أمين لجنة التنمية السياحية الاستاذ ابراهيم بن خليل الشريف للفعاليات وتواجد أعضاء لجنة التنمية السياحية المستمر بموقع الفعاليات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر