شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة

المعرض العالمي للامتياز التجاري 2019 بالمدينة المنورة يزخر بباقة من الفعاليات وورش العمل

نشر في: الأحد 16 يونيو 2019 | 12:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - المدينة المنورة

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، المعرض العالمي للامتياز التجاري 2019 في الفترة من 27 – 29 / 6 / 2019 بمركز المعارض التابع لغرفة المدينة المنورة، بمشاركة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” كشريك إستراتيجي والعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية باعتبارها منصة شاملة توفر فرص العمل والخدمات الرئيسية في الاستثمار التجاري.

وأوضح نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة منير محمد ناصر بن سعد أن معرض ومنتدى الامتياز التجاري يعد الأول من نوعه من حيث العلامات التجارية وشركات الامتياز التجاري والفعاليات وورش العمل المتخصصة التي تفتح المجال أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال للدخول في الامتياز التجاري الذي يلاقي اهتمامًا كبيرًا من الدولة من خلال إصدار التشريعات والقوانين الجديدة وتضمينه للرؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى الميزات النسبية والتنافسية التي تؤهل منطقة المدينة المنورة لاستيعاب أعداد كبيرة من العلامات التجارية.

وبين منير محمد أن الامتياز التجاري يساهم بمعدل 4% من الناتج المحلي الإجمالي للدول وأن 2 مليون من الامتيازات التجارية تساهم في توليد 19 مليون وظيفة حول العالم.

وأفاد أمين عام غرفة المدينة المنورة المهندس عبد الله بن أحمد أبو النصر أن برنامج المعرض يتناول عدة محاور منها: (مستقبل الامتياز التجاري في سوق منطقة المدينة المنورة الواعد، والاستثمارات الأجنبية تحت مظلة الامتياز، والفرص الوظيفية التي يوفرها، واكتشاف أنشطة تجارية وفق رؤية المملكة 2030، وفرص تصدير العلامات المتميزة في قطاع التجزئة للأسواق الخارجية، وتوسيع سوق الامتياز في منطقة المدينة المنورة).

وأشار إلى أن منتدى الامتياز التجاري يجمع نخبة من المستشارين والمتخصصين في العديد من المجالات المرتبطة بالامتياز التجاري القانونية والخاصة بالتمويل.

ولفت أبو النصر إلى أن المعرض يحتوي على منصة للاستشارات والعرض المباشر للامتياز والفرص وعرض المشاريع المقترحة بالمدينة المنورة ومنصة خاصة بقصص نجاح الاستثمارات ومعرض الامتياز العالمي والدليل المرجعي للامتياز التجاري.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض