شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بمشاركة أكثر من 45 فناناً وفنانة

المكتبة العامة بتبوك تحتضن فعاليات معرض مدائن الفن 2018

نشر في: الإثنين 23 أبريل 2018 | 05:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - تبوك

أحتضنت المكتبة العامة بمنطقة تبوك يوم أمس أولى فعاليات معرض” مدائن الفن 2018 ” , بمشاركة أكثر من 45 فناناً وفنانة و بحضور ضيف الشرف عضو جمعية الثقافة والفنون بجدة سابقاً الدكتور عمر ال جاسر .

وأكد رئيس الفن التشكيلي بجمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك تبوك الدكتور احمد الحربي اهمية دعم المواهب والإهتمام بها ، منوهاً بدور مثل هذه المعارض الفنية التي تتيح للمبدع إستعراض فنه من خلالها وتوجيه رسالته الفنية ومناقشة مختلف القضايا ومعالجتها.

ومن جانبه أبان مدير المكتبة العامة بمنطقة تبوك خلف العنزي ان المكتبة تعتبر جامعة لمختلف العلوم والثقافات ومن أهمها الفنية ، التي تعتبر لغة ذات طابع مختلف وتلامس احاسيس الكثير ويستدل بها على ثقافة المجتمع وطابع معيشتهم وتواصلاتهم ، مشيراً إلى أن المكتبة تتشرف بإستضافة مثل هذه المعارض ودعمها التي تشكل الانتماء لهذا الوطن الغالي ، مبدياً إعجابه بما شاهد من مشاركات تؤكد بأن المنطقة تضم نخبة من المبدعين لم يعد ينقصهم سوى تسليط الضوء على إبداعاتهم

ويضم المعرض العديد من الفنون منها الرسم التشكيلي والتصاميم اليدوية والتصوير الفوتوغرافي . يذكر أن المعرض يفتح أبوابه أمام الزوار يوميا من الساعة الخامسة عصراً وحتى التاسعة مساءً .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر