شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنظمه غرفة الشرقية

انطلاق النسخة الخامسة لمعرض “صنعتي 2019” في 17 سبتمبر المقبل

نشر في: الأحد 18 أغسطس 2019 | 05:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الدمام

أعلنت غرفة الشرقية، عن انطلاق المعرض السنوي للأسر المنتجة “صنعتي 2019م” في نسخته الخامسة، خلال الفترة 17 إلى 21 سبتمبر من العام الجاري، وذلك بمقر معارض شركة الظهران إكسبو بالدمام.

من جهته، أوضح عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي ، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن المعرض السنوي للأسر المنتجة “صنعتي 2019م” يستكمل دور الغرفة في دعم الجهود الوطنية لأجل النهوض بقطاع الأسر المنتجة، مؤكدًا أن هذا القطاع يُحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أنه يستهدف 340 أسرة منتجة في المنطقة الشرقية.

وأكد الخالدي أن قطاع الأسر المنتجة، من القطاعات المهمة اجتماعيًا واقتصاديًا، لافتًا إلى وضع الأسر المنتجة ضمن قائمة أولويات رؤية المملكة 2030، بهدف تطويرها والارتقاء بها وتحويلها إلى قطاعٍ أكثر تنظيمًا ليصبح قيمة مُضافة في الاقتصاد الوطني.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن الغرفة تعمل على استقبال طلبات المشاركة من الأسر المنتجة في المنطقة الشرقية، لافتًا إلى أنه تم وضع مجموعة من المعايير لاختيار الأسر المنتجة التي ستشارك بالمعرض، بالإضافة إلى عقد سلسلة من البرامج التدريبية التطورية لجميع الأسر المُسجلة بالمعرض قبل تدشينه.

وأكد الخالدي أن تنظيم هذه النوعية من المعارض يأتي ضمن إطار دعم الغرفة المتواصل للمشروعات والبرامج والفعاليات التي تتماشي مع الجهود الوطنية للارتقاء بقطاع من الممكن له أن يدعم، بشكل كبير، توجهات رؤية المملكة 2030م للاقتصاد الوطني.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض