شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينظمه مكتب هيئة الرياضة

برنامج الأسبوع الثقافي الشبابي ينطلق في جازان.. غداً

نشر في: الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 | 12:12 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - جيزان

برنامج الأسبوع الثقافي الشبابي ينطلق مساء غدٍ الثلاثاء فعاليات برنامج الأسبوع الثقافي الشبابي الذي ينظمه مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان ممثلاً في إدارة الهيئات الشبابية بوكالة شؤون الشباب ، وذلك بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان .

وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان إبراهيم الرياني أن برنامج الأسبوع الثقافي الشبابي ، الذي يستمر لمدة خمسة أيام ، يشتمل على عروض متنوعة للسيارات الرياضية والدراجات النارية والهوائية إضافة إلى مشاركة فرق استعراضية ومعارض حكومية وفرق إنشادية وأمسيات شعرية ومعرض الفنون التشكيلية والمرسم الحر ضمن فعاليات برنامج الأسبوع الثقافي الشبابي .

على صعيد آخر دشن وكيل الهيئة العامة للرياضة لشؤون الشباب عبدالإله بن سعد الدلاك أمس فعاليات البرنامج الشبابي المفتوح «كن واعيا» وذلك بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان إبراهيم الرياني وعدد من رؤساء الأندية والشخصيات الرياضية والاجتماعية وحضور كبير بالكورنيش الشمالي بمدينة جازان.وافتتح وكيل الهيئة العامة للرياضة لشؤون الشباب المعرض المصاحب للبرنامج الذي تشارك في أركانه عدد من الجهات الحكومية والتطوعية ومنها مديرية الشؤون الصحية بجازان وجمعية التوعية بأضرار القات وبرنامج مكافحة التدخين وإدارة الدفاع المدني وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهيئة الهلال الأحمر السعودي وإدارة بنك الدم وإدارة تعليم صبيا ونادي الحي بمدرسة كرامة الأحمر.

 
بعد ذلك استمتع الحضور بفعاليات المسرح المفتوح والتي شملت عددا من المسابقات والألعاب الترفيهية، إضافة إلى أوبريت «كن واعيا» من أداء المنشد بسام الفيفي ومشاركة فرقة أبو عريش للفنون الشعبية وكذلك مشاركة عيادة التدخين بجازان قدمها الدكتور محمد حمود الشريف. وجرى خلال الفعاليات توزيع عدد كبير من الهدايا للحضور والمشاركين.
الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل