شركة إعلام وأكثر الاستشارية

برعاية المحافظ محمد بن جمعان ومدير التعليم على خيران

انطلاق فعاليات الملتقى الحواري ومعرض الرؤية الوطنية 2030 بالمخواة .. غداً

نشر في: الإثنين 18 يوليو 2016 | 10:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - المخواة

يرعى محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا غدا الثلاثاء فعاليات الملتقى الحواري للرؤية الوطنية 2030 المقام بنادي الحي بمدرسة العزيزية .

وقد وجه مديرالتعليم بالمخواة علي بن خيران بتسخير كافة الامكانيات فعاليات الملتقى مبينا أن الاستعدادات من قبل أندية الحي والأندية الموسمية قد اكتملت حيث سيتخلل الملتقى ورشة عمل بعنوان (الرؤية الوطنية رؤية وطن و مستقبل أمة … حوارات للفهم) يديرها رئيس قسم الإعلام بالإدارة ؛ الأستاذ ناصر بن محمد العمري بحضور أكثر من 100 مشارك من مرتادي الأندية الموسمية تهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف من بينها التعريف بالرؤية وتوضيح منطلقاتها ودور الأجيال القادمة في تفعيلها ورصد آراءهم حولها وكيفية تفعيلها من وجهة نظرهم .

وتشمل فعاليات الملتقى معرض الرؤية الوطنية لطلاب الأندية الموسمية وهو عبارة عن معرض فني من مخرجات أعمال وفعاليات الأندية .

كما سيعقد في ختام الملتقى لقاء مفتوح بين المشاركين في الورشة وسعادة المحافظ ومدير التعليم يتخلله عدد من الأسئلة حول الرؤية الوطنية يسبقه كلمة لمدير التعليم بالمخواة واستعراض توصيات الورشة الحوارية وتكريم المشاركين .

من جانبه ثمن مديرالتعليم بالمخواة علي بن خيران الزهراني لمحافظ المخواة رعايته لهذه الفعالية الوطنية وحرصه على مشاركة منسوبي التعليم ومنسوبي الأندية الموسمية في هذه التظاهرة الوطنية كما شكر رئيس قسم النشاط ؛الاستاذ علي الغامدي والمشرف على الأندية محمد عطيه صالح ومنسوبي أندية الحي على جهودهم المتميزة لإنجاح فعاليات الملتقى الحواري .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل