شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تتواصل حتى 26 أبريل الجاري

انطلاق فعاليات معرض الكتاب المصغر فى نسخته الثانية بالأحساء

نشر في: الأحد 22 أبريل 2018 | 03:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الأحساء

انطلق معرض الكتاب المصغر، بمحافظة الأحساء، بحلته الجديدة بالنسخة الثانية وستستمر فعاليته للجمهور، حتى يوم 26 أبريل الجاري، هادفًا إلى تنمية حب القراءة، وإثراء المعرفة في عالم الكتب، وبناء جيل مثقف محب للقراءة قادر على المبادرة والبناء.

ويعد هذا المعرض الثقافي، ليس لعرض دور الكتب أو مؤلفاتها فحسب؛ بل يتعدى ذلك، حيث يساهم في تشجيع جميع الفئات العمرية على القراءة و حب الإطلاع واستكشاف ماهو جديد في عالم الثقافة.

وخصصت إدارة مجمع الراشد تاون سكوير، مساحة خاصة لدور النشر بشكل مجاني، من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق الإدارة، وقد شهد ذلك تفاعل ومشاركة العديد من دور النشر، وهم : دار أثر للنشر والتوزيع، مركز ديبونو لتعليم التفكير، دار ميلاد، ودار المتنبي، بالاضافة إلى مشاركة متميزة من نادي الكتاب، وبوكتيشنو، وفريق فكر الثقافي، ودار تشكيل، ودار صفحات؛ لتكون هذه أول مشاركة له في مدينة الأحساء .

ويضم المعرض، فعاليات متنوعة وورش عمل وأنشطة ثقافية، وحلقات حوارية تستهدف جميع الفئات، الذي بدوره يعد أول مسار مختلف عن المعارض الثقافية السابقة، بحيث لا ينحصر على المهتمين بعالم القراءة داخل الأحساء فقط، بل خارجها أيضا.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر