شركة إعلام وأكثر الاستشارية

برعاية وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي

انطلاق فعاليات ملتقى ومعرض الامتياز التجاري بغرفة الرياض

نشر في: الإثنين 18 نوفمبر 2019 | 03:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تنطلق اليوم الإثنين فعاليات ملتقى الامتياز التجاري 2019 ، الذي تنظمه غرفة الرياض ممثلة في لجنة الامتياز التجاري، والذي يعقد برعاية وزير التجارة والاستثمار، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، بمقر الغرفة الرئيس والذي يشارك فيه عدد من الخبراء وأصحاب العلامات التجارية، والمستثمرين ورواد الأعمال والمهتمين بالقطاع.

وصرح رئيس لجنة الامتياز التجاري بالغرفة محمد المعجل بأن ملتقى الامتياز التجاري 2019 يهدف إلى تحفيز المنشآت والعلامات الوطنية للتحول للعمل بنظام الفرنشايز. مضيفًا أن السوق المحلي يستوعب المزيد من المشاريع الجديدة في هذا القطاع، ولذا فإن الفرصة مهيأة للمانح والممنوح ، بالأخصة عقب صدور نظام الامتياز التجاري، الذي يعول عليه تنظيم العمل بين الأطراف، بما يضمن حقوقهم.

وأضاف أن ملتقى الامتياز التجاري 2019 يتضمن معرضًا للمنشآت والعلاقات التجارية الوطنية المانحة للامتياز التجاري ، ما يعد فرصة جيدة لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه القطاع والإشكاليات التي تواجه المانح والممنوح من حيث اشتراطات “الامتياز التجاري” وغيرها، وكذلك نشر ثقافة الامتياز التجاري وتعريف المجتمع بأهمية القطاع ، ومدى مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.

وأشار رئيس لجنة الامتياز التجاري بغرفة الرياض أن الملتقى سيتضمن استعراض نظام الامتياز التجاري الجديد وأهم مزاياه وفوائده ومن بينها توفير الحماية اللازمة لصاحب الامتياز ومانحه ، وكيفية استفادة جميع الأطراف من اتخاذ قرارات استثمارية صائبة تسهم في رفع مستوى جودة السلع والخدمات المعروضة في المملكة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض