شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تحت عنوان “معاً لتنمية مهنية مستدامة”

بالصور .. انطلاق فعاليات ملتقى ومعرض التدريب التفاعلي بالشرقية

نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 | 01:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

نظمت إدارة التدريب والابتعاث بتعليم الشرقية قطاع البنات اليوم الأربعاء ، ملتقى التدريب التفاعلي تحت عنوان “معاً لتنمية مهنية مستدامة “، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس, وعدد من مسؤولي التعليم، وذلك في مقر مركز التدريب الأول بسيهات.

وأكد المديرس خلال الملتقى أهمية مواكبة المعلمين والمعلمات للبرامج التدريبية خصوصاً التي تنفذها إدارة التدريب والابتعاث بتعليم المنطقة والانخراط بها بشكل دوري باعتبار أن التدريب يعد اليوم البوابة المنظمة لتبادل الأفكار والاستفادة من الخبرات لتحقيق الهدف المنشود من رؤية المملكة 2030 .

من جهتها أشارت مديرة إدارة التدريب والابتعاث بتعليم الشرقية لقطاع البنات هدى الحزيم، أن فكرة الملتقى تتمثل في استثمار العناصر البشرية الوطنية الفاعلة بالتمكين لشاغلات الوظائف التعليمية، إضافة لتطوير مهارات وكفايات التدريب التربوي وتجويد الأداء التدريبي، ودعم التنمية المهنية وتوطين التدريب في المدارس ومكاتب التعليم، وصولاً لتحفيز الحراك التدريبي وتعزيز الممارسات المهنية الفاعلة.

وبينت الحزيم أن الملتقى شهد انطلاق معرض مصاحب ضم كل ما يتعلّق بالتدريب من أساليب وعدة أجنحة منها, جناح تجويد التدريب، والأساليب التدريبية، وتصميم وتطوير البرامج، وجناح الشراكات المجتمعية، والدراسات والتخطيط، وتوطين التدريب، إضافة لجناح التنمية المهنية وسوق العمل، وجناح الفعاليات الالكترونية والتطوير الأكاديمي.

وأشارت مديرة إدارة التدريب والابتعاث بتعليم الشرقية لقطاع البنات بأن الملتقى يسعى لنشر ثقافة التدريب التفاعلي، وعرض أكبر قدر من فكر التدريب، إضافة إلى إظهار إبداعات المدربات، وإبراز صور التدريب المتعددة.

CiKhxyYW0AAqM-s

CjODFJJWkAAgBqv

CiKhxwWWsAAlyUg

CiKhxwTXEAAba5_

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر